اعلان
اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. نقل طالبة مرتين للمستشفى بسبب الحمل ومصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم ما شهدته أخبار كفر الشيخ اليوم.

تباين آراء طلاب الثانوية العامة حول امتحان الاقتصاد والإحصاء

أدى اليوم طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ امتحاني الاقتصاد والإحصاء فى ٨٠ لجنة أساسية بمراكز وقرى المحافظة، وذلك فى ثانى أيام امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شخص وإصابة 4 أخرين في حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي

شهد الطريق الدولي الساحلي بين قريتي مستروه والمقصبة بنطاق محافظة كفر الشيخ حادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة ربع نقل، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 أخرين بإصابات متفرقة، وتم نقل جثمان المتوفى والمصابين، لمستشفى بلطيم المركزي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بسبب الحمل... نقل طالبة بالثانوية الأزهرية مرتين للمستشفى

استقبل مستشفى دسوق العام بمحافظة كفر الشيخ، طالبة بالثانوية الأزهرية لمرتين، كانت إحداهما قبل بدء امتحان الفلسفة والمنطق بالثانوية الأزهرية، وذلك بغرض عمل الإسعافات الأولية لها وذلك إثر سقوطها وتعرضها للإصابة بجرح قطعي بالجبهة وعادت بعدها للجنة الامتحان مرة أخرى، كما استقبلتها المستشفى مرة ثانية بعد شعورها بحالة إعياء أثناء أدائها الامتحان، ليتم نقلها عن طريق سيارة الإسعاف للمستشفى ثانية لتلقي الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: تخصيص قطعة أرض لإقامة مقر دائم للمجلس للقومي للمرأة

قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تخصيص 275 مترًا لإقامة مقر دائم للمجلس القومي للمرأة بمحافظة كفر الشيخ،على غرار المقرات الدائمة بعدد من المحافظات، ووافق المجلس التنفيذي للمحافظة على قرار التخصيص، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء