اعلان

محكمة مطروح تقضي بالإعدام لسيدة وعشيقها بعد قتل الزوج

محكمة مطروح تقضي بالإعدام لسيدة وعشيقها ينهيان حياة الزوج
محكمة مطروح تقضي بالإعدام لسيدة وعشيقها ينهيان حياة الزوج

أحالت محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار بلال أبو السعود، أوراق المتهم الأول في قضية مقتل شخص بمدينة الحمام بالاتفاق مع زوجته إلى المفتي.

محكمة مطروح تقضي بالإعدام لسيدة وعشيقها ينهيان حياة الزوج

إعدام المتهمين

وأوضح مصدر مطلع قريب المتهم الأول تفاصيل الواقعة تعود إلى أنه في مارس 2021، اتفقت المتهمة الثانية 'ر' مع عشيقها المتهم الأول 'ك'، للتخلص من زوجها، حيث قام المتهم الأول “العشيق ” بالاتصال بزوجها والتحدث إليه بشأن فرصة عمل وبعد مقابلته قام بالتعدي عليه باستخدام “شومة، مياه نار” وألقى بجثمانه في منطقة الملاحات بجوار مساكن حفر الباطن بمدينة الحمام.

وأضاف المصدر أن بعد قيام العشيق من التخلص من جثمان المجني عليه وسرقته قام بالاتصال بالزوجة لإخبارها بأن الخطة المدبرة لقتل زوجها نجحت واتفقا على الإبلاغ في اليوم الثاني عن تغيبه عن المنزل.

وأشار إلى أنه في اليوم الثاني قامت الزوجة بالإبلاغ في قسم شرطة الحمام عن تغيب زوجها حيث تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الحمام عقب التحريات من فك اللغز والعثور على جثمان المجني عليه بعد إرشاد المتهم الأول “العشيق” عن مكان الجثمان وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وأكد على أن نيابة العلمين خلال توليها التحقيقات اعترف المتهم الأول بأن عشيقته “المتهمة الثانية” تعرضت للضرب والإهانة من زوجها بالإضافة إلى أنه كان على علاقة غير شرعية مع أحدى قريباتها، مما دفعها إلى التخلص من الزوج بعد فشل محاولة قتلة باستخدام منوم وكتم أنفاسه.

وتابع أن بعد انتهاء النيابة العامة من التحقيقات تم إحالة القضية إلى محكمة جنايات مطروح والتي تولت التحقيقات وحتى إصدار قرار بإحالة أوراق المتهم الأول إلى المفتي وتحديد جلسة 17 يونيو 2022 إلى الحكم، مؤكدًا على أن أهالي المجني عليه يطالبون بإعدام الزوجة أيضًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال