اعلان

فحص شكاوى العاملين بمديرية الزراعة وردع الخارجين عن القانون

المحافظ
المحافظ

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الدولة المصرية هي دولة مؤسسات جذورها ضاربة في أعماق الدولة فضلًا عن كونها دولة سيادة القانون واجب على الجميع احترامه والانصياع لنصوصه وأحكامه.

وتأكيدًا لذلك كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية سعد الفرماوي السكرتير العام لمحافظة الشرقية بإنهاء تجمع عدد من العاملين بديوان عام مديرية الزراعة لتضررهم من بعض المشكلات الداخلية.

كما أمر المحافظ بتشكيل لجنة قانونية من المحافظة لفحص الشكاوى التي تقدم بها رسميًا عدد من العاملين بمديرية الزراعة بعد التوقيع عليها وكذلك فحص جميع التجاوزات التي وقعت ليتم اتخاذ جميع الإجراءات الرادعة لأي مخالفة يتم التأكد من صحتها بعد الانتهاء من فحصها ومعرفة الأسباب والمسببات واتخاذ ما يلزم من إجراءات تحفظ البيئة الآمنة للعمل لجميع العاملين والموظفين بمديرية الزراعة.

كما كلف محافظ الشرقية السكرتير العام بفتح تحقيق عاجل وسريع وتحويل المتسببين في هذا التجمهر للتحقيق بمعرفة جهات الاختصاص.

يذكر أن عدد من العاملين بمديرية الزراعة بالشرقية، تقدموا بشكاوى خلال الأيام الماضية تفيد تضررهم من بعض المشكلات المعوقة لأداء عملهم ليأمر محافظ الشرقية، بتشكيل لجنة لفحص الشكوى واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وحدات الإنقاذ بقناة السويس تنجح في إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق قبل عبورها للقناة