اعلان

«دماء في المسجد».. طبيب بيطري يتعدى على مدرس أثناء صلاة العشاء ببني سويف

المدرس
المدرس

أنقذت العناية الإلهية مدرسا من الموت، إثر تعدي طبيب بيطرى عليه بأحد المساجد، بمركز ناصر شمال بنى سويف، أثناء صلاة العشاء، مما نتج عنه إصابة المدرس بإصابات مختلفة وإراقة دمائه على سجادة الصلاة.

تقرير طبى

التعدى أثناء صلاة العشاء

وقال محمد عبدالناصر، أخصائي نفسي أول بمدرسة طحابوش الإعدادية التابعة لمركز ناصر، المدرس المعتدى عليه من جانب الطبيب البيطرى، ل ' أهل مصر ' إنه أثناء أدائه صلاة العشاء فى التشهد الأول في صلاة العشاء، بمسجد أبوبكر الصديق بقرية طحابوش التابع للمركز ، فؤجى بتعدي الطبيب البيطرى عليه بأله حادة ' كتر' مما نتج عنه إصابته بإصابات مختلفة بالرأس، على حد قوله.

تقرير طبى آخر

دماء على سجاد الصلاة

وأضاف أنه فور تعدى الطبيب عليه تناثرت الدماء على السجادة الموجودة بالمسجد، مما نتج عنه تناثر الدماء على من كانوا بجانبي أثناء الصلاة، مشيرا إلى قيام بعض المصلين باصطحابه إلى مستشفى ناصر العام ، لإجراء الكشف الطبي عليه، وتلقى العلاج اللازم له.

الإصابات التي لحقت به

وأوضح أنه تم نقله إلى غرفة عمليات مستشفى ناصر العام ببنى سويف، وإجراء 25 غرزة داخلية و 60 غرزة خارجية بالرأس والوجه، وأنه أصيب على حد قوله، مؤكدا أن العناية الإلهية قد أنقذته من الموت، وأنه كان قاب قوسين او أدنى من مفارقة الحياة نتيجة هذا الاعتداء المفاجئ أثناء صلاة العشاء بالمسجد.

وأضاف أنه أصيب بجرح طولى بالوجه من أعلى الجبهة وبطول الوجه وحتى الرقبة من الناحية اليمنى بالجانب الأيمن من الوجه وبه غرز، و يعانى من شرخ بسيط بالعظمة الأنفية مع عدم وجود وجود تورم أو كدمات زرقاء وتوقف النزيف.

تقرير طبى ثالث للحالة

أسباب التعدى

وأشار إلى أن تفاجئ بتعدي الطبيب البيطرى عليه بأله حادة أثناء صلاة العشاء بالمسجد، مؤكدا على أنه كانت تتواجد بعض الخلافات القديمة في شهر مارس الماضي، إثر تعديه بالضرب على نجلى الصغير، وعلى الرغم من ذلك تم الصلح بيننا فى ال 24 من شهر مارس الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة