اعلان

فصل رأسه عن جسده.. لحظة الحكم على المتهم بقتل شاب ضحية الغدر في المنيا (فيديو)

قضت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات المنيا، اليوم السبت، بإحالة أوراق المتهم بقتل صديقه المعروف إعلاميا ب هشام ضحية الغدر علي يد صديقه إلي فضيلة المفتي لأخذ الرأى الشرعي.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد حسن عبد الباقي، وعضوية المستشارين حسين علي نسيرة، وعمرو محمود قطب، ومحمد قرشي، وكيل النيابة، خالد شعبان، أمين سر.

تعود الواقعة بعد أن شهدت قرية مرزوق بمدينة مطاي بمحافظة المنيا حالة من الحزن الشديد عقب مقتل أحد أبناء القرية بطريقة بشعة دون أن تأخذه الجاني رحمة ولا شفقة بالمجنى عليه.

وعند قيام الأب بالاتصال بنجله بعد صلاة المغرب لم يتمكن من الوصول اليه وقام أحد أفراد الأسرة بنشر صور له علي موقع التواصل فيسبوك بتغيبه وعلى من يتعرف عليه عليه بالاتصال ووضع رقمه مع المنشور للتواصل في حال العثور عليه وخلال تلك الفترة كان هشام داخل منزل زميله في العمل الذي خطط لمقتله والتخلص من الجثة حتى لا يفتضح الأمر.

و نفذ المتهم الجريمة حيث قام بفصل الرأس والقدمين واليدين عن باقي الجسد ووضعة داخل جوال وتم القاءها خلف مجمع مدارس كفر المنصورة و باقي الأعضاء و الرأس على حافة ترعة الإبراهيمية.

وكان أهالي منطقة كفر المنصورة بمدينة المنيا علي جوال كبير ملقاة علي حافة الطريق الدائري و أمام مجمع المدارس و بداخلة جثة لشاب.

وعلى الفور تم تبليغ رجال الأمن بالواقعة التي أنتقل علي الفور العقيد عمرو حسن مفتش المباحث و المقدم جاد الله صدقي رئيس مباحث المركز إلي مسرح الجريمة وبمناظرة الجثة تبين أنها لذكر و مفصولة الرأس و الأطراف و ملقاة خلف مجمع المدارس بمنطقة كفر المنصور بمدينة المنيا.

وعلى الفور قام العقيد عمرو حسن و المقدم جاد الله صدقي رئيس مباحث المركز بتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من مسرح الجريمة للتعرف علي هوية الجاني وعلي مدار 24 ساعة تمكنت قوات الأمن من فك الغز و التعرف على الجثة.

وتبين أن الجثة لشاب مقيم بقرية مرزوق بمدينة مطاي و مبلغ بتغيبه بعد أن انقطع التواصل معه خلال العودة من عملة بمحافظة أسيوط سائق حفار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً