اعلان

انهيار أسرة فتاة جامعة المنصورة داخل المحكمة قبل بدء جلسة محاكمة القاتل (فيديو وصور)

انهيار والدة نيرة أشرف داخل المحكمة
انهيار والدة نيرة أشرف داخل المحكمة

وصل منذ قليل، محمد عادل، المتهم بقتل الطالبة، نيرة أشرف، المعروفة إعلاميا بـ فتاة جامعة المنصورة، إلى محكمة جنايات المنصورة، وذلك لحضور أولى جلسات محاكمته، ومن المقرر أن تستمع هيئة المحكمة لمرافعة النيابة وسماع شهود الإثبات.

كما شهدت المحكمة وصول أسرة المجني عليها نيرة أشرف، وانهار والد ووالدة الضحية داخل المحكمة قبل بدء جلسة المحاكمة، فيما شهدت المحكمة تواجد أمني مكثف وتم فرض نطاق أمني موسع على المتهم، لتأمين وصوله المحاكمة.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مباحث أول المنصورة يفيد بمقتل طالبة خارج الحرم الجامعي على يد زميلها بكلية الآداب أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة.

وقام الطالب محمد عادل 21 سنة، بطعن زميلته نيرة أشرف 21 سنة، بالجامعة بالسكين عدة طعنات ونحرها أمام بوابة توشكى بالمنصورة.

وكان النائب العام أمر بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها (نيرة) عمدا مع سبق الإصرار، وجاء قرار الإحالة بعد 48 ساعة من وقوع الحادث.

كما تم التنسيق مع محكمة الاستئناف المختصة وتحددت أولى جلسات المحاكمة اليوم الأحد 26 يونيو، وتعقد الجلسة برئاسة المستشار بهاء المرى.

وأقامت النيابة العامة الدليل على المتهم من شهادة 25 شاهدا منهم طلاب، وأفراد أمن الجامعة، وعمال بمحلات بمحيط الواقعة، أكدوا رؤيتهم المتهم أثناء ارتكابها، وفي مقدمتهم زميلات المجني عليها اللاتي كن بصحبتها حينما باغتها المتهم، وآخرون هددهم حينما حاولوا الدفاع عنها خلال تعديه عليها، وكذا أهل المجني عليها، وأصدقاؤها الذين أكدوا اعتياد تعرض المتهم وتهديده لها بالإيذاء لرفضها الارتباط به بعدما تقدم لخطبتها، ومحاولته أكثر من مرة إرغامها على ذلك، مما ألجأهم إلى تحرير عدة محاضر ضده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً