اعلان

ربة منزل تتخلص من حياتها بتناول حبة غلة سامة في كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

استقبل مستشفى الحامول المركزى، بمحافظة كفر الشيخ، ربة منزل، مصابة بحالة إعياء شديد، وحالتها الصحية سيئة للغاية، برفقة زوجها، إثر تناولها حبة حفظ الغلال السامة داخل منزلها بقرية أبو سكين التابعة بمركز الحامول، حيث توفيت فور وصولها للمستشفى تأثرا بإصابتها.

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدى، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الحامول يفيد بمصرع ربة منزل تدعى 'ن.ا.ا.ع'، فور وصولها لمستشفى الحامول المركزى، تأثرا بإصابتها بتسمم وذلك إثر تناولها حبة حفظ الغلال السامة.

وبسؤال 'إ.س.ا'، زوج السيدة المتوفاه، من قبل الأجهزة الأمنية بالمحافظة، قال أنه علم أن زوجته قد تناولت حبة حفظ الغلال السامة، إذ كانت تعانى من ضغوط عصبية قبل وفاتها، مشيرا إلى أنه لا يشتبه في وفاة زوجته، وبسؤال 'ح.إ.أ.ع'، شقيق السيدة المتوفاه، أكد هو الأخر أنه علم أن شقيقته تناولت حبة حفظ الغلال السامة، لينتقل لمستشفى الحامول المركزى، ولكن عقب وصوله للمستشفى توفيت شقيقته، مشيرا إلى أنه لا يشتبه فى وفاة شقيقته.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 3408 لعام 2022 إداري مركز شرطة الحامول، وقررت النيابة ندب طبيب شرعى لإجراء الصفة التشريحية للجثمان وبيان سبب الوفاة.

في ذات السياق تُحذر أهل مصر من الإقدام على إزهاق النفس، لأنه إيذاء للنفس وللأهل؛ وتحرمه الديانات السماوية، مطالبة بالذهاب إلى طبيب أو الاستعانة بالمختص لعلاج حالة المكتئب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية