اعلان

طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ عن امتحان اللغة العربية:"كان فى نقاط صعبة" (فيديو وصور)

طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ
طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ

أدى اليوم طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ امتحان مادة اللغة العربية الذى بدأ فى الساعة التاسعة صباحا، ورصدت كاميرا 'أهل مصر' آراء طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية فى امتحان اللغة العربية الذى عُقد اليوم.

قالت إحدى الطالبات ل'أهل مصر' أن النصوص كانت صعبة إلى حد ما، أما القراءة والنحو فكان جيدا، والامتحان أعلى قليلا من مستوى الطالب المتوسط، ولقد تمكنت من مراجعة إجاباتى.

وقالت روان، طالبة بالثانوية العامة، أن امتحان اللغة العربية كان يحتوى على بعض الصعوبة، فالقراءة كانت صعبة إلى حد ما، أما النحو فكان إلى حد ما جيدا، والوقت كان كافيا للإجابة، ولكن لم أتمكن من المراجعة، والقراءة كانت أصعب جزء فى الامتحان، والأسئلة جميعها من المنهج الدراسى، والامتحان كان فى مستوى الطالب المتوسط.

وتقول طالبة أخرى ل'أهل مصر' أن هناك نقاط كانت صعبة بالامتحان، والبلاغة والنحو كانا أصعب جزء بالنسبة لى فى الامتحان، والوقت كان مناسب بالنسبة لى للإجابة عن غيرى، والأسئلة جميعها كانت من المنهج الدراسى.

وتقول طالبة أخرى: الامتحان كان طويلا إلى حد ما، وهناك بعض النقاط فى النحو كانت الأصعب بالنسبة لى فى امتحان اليوم، وجميع الأسئلة كانت من ضمن المنهج، وكنت أتوقع أن يكون الامتحان أسهل من ذلك اليوم.

وقالت أخرى: القراءة كان بها بعض الصعوبة فى امتحان اللغة العربية اليوم، وجميع الأسئلة من المنهج الدراسى، والوقت بالنسبة لى كان مناسبا للإجابة على الأسئلة والمراجعة، والامتحان فى المجمل كان يحتوى على بعض النقاط الصعبة، وهو أفضل من امتحان العام الماضى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة