اعلان
اعلان

«مياه قنا» تعتذر للمواطنين عن انقطاع المياه عن مدينة قنا

شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا
شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، بيانًا، بشأن أزمة انقطاع المياه عن مدينة قنا وقرى الجبلاو والأشراف الغربية وجزء من قرية أبنود.

وقالت مياه قنا، في بيانها، إن بداية الأزمة كسر بخط طرد صرف صحي الرئيسى لمحطة صرف صحي الحصواية بقنا، وهى محطة رفع الصرف الصحي الرئيسية التي تستقبل المياه من محطات الرفع الفرعية بمدينة قنا لرفعها لمحطة المعالجة، موضحة أن الكسر في خط قطر 1000ملم خرسانة مسلحة يمر أسفل خط قطر 400 ملم وكابلات كهرباء الخط تم إنشاؤه عام 1986م.

وتابعت: تم توقف محطات المياه بالمدينة لتخفيف ضغوط المياه؛ لتتم عملية الإصلاح وتم توفير سيارات مياه بجميع أنحاء المحافظة لسد الاحتياجات الضرورية للمواطنين من المياه، كما استمر العمل وكشف مكان العطل أكثر من 14 ساعة متواصلة بمتابعة شخصية من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ومعاونة جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة.

وأضافت مياه قنا، في بيانها، أنه تم إصلاح الكسر وتشغيل جميع محطات المياه بكامل طاقتها، مهيبة بالسادة المواطنين عدم الانسياق خلف الإشاعات التي تتردد بشأن انقطاع للمياه اليوم، مؤكدة أنه لن يتم قطع للمياه لأعمال الصيانة إلا بعد التنبيه على المواطنين والنشر على الصفحة الرسمية للشركة وصفحة مكتب إعلام المحافظة، وإبلاغ غرف العمليات.

وأشارت مياه قنا، في بيانها، إلى أنه بناءً على تعليمات المهندس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لعدم تكرار تلك الأزمة سيتم إنشاء خط رئيسي جديد سيتم السير في إجراءات العمل به فورًا.

كما تقدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، في بيانها، بالاعتذار للسادة المواطنين عن تلك الأزمة الخارجة عن إرادتها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل