اعلان
اعلان

تشييع جنازة شاب فى الشرقية غرق بسيارته داخل مصرف

عبدالله إيهاب
عبدالله إيهاب

شيع العشرات من أهالي قرية صفيطة التابعة لدائرة شرطة مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، جنازة شاب يبلغ من العمر 22 عاما، لقي مصرعه في حادث انقلاب سيارة ملاكي بمصرف بنطاق دائرة المركز.

الشاب الذي غرق في مصرف المشروع

وودع الأهالي في القرية الشاب بأحر الدموع حزنا على فراقه لافتين إلى أنه زهرة في ريعان شبابه، وأعرب الأهالي عن بالغ أسفهم مؤكدين أن الشاب كان متجها إلى أقرب مطعم ليجلب لشقيقته الصغرى ساندوتشات ليدخل على قلبها السرور في مساء أمس يوم الخميس، وكان بصحبة صديقه الأصغر الذي تعرض لسحجات وكدمات وكسور نتيجة الحادث.

عبدالله إيهاب

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقيةاخطارا من اللواء عمرو رؤوف المدير المباحث الجنائية، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة يفيد وقوع انقلاب سيارة ملاكي على طريق طحلة بردين- صفيطة التابعتين لمركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية وذلك بمصرف المشروع، كان يستقلها شخصان 'عبدالله إيهاب' ويبلغ من العمر 22 عام، وشاب أخر من ذوي الهمم يدعى 'أحمد.موسى' ويبلغ من العمر 17 عام، عثر على أحدهما والآخر جرى البحث عنه.

وكشف الأهالي عن إيجاد الشاب البالغ من العمر 17 عام مصاب بكدمات وكسور وجروح، بينما عثروا على الشاب البالغ من العمر 22 عام غريقا ومفارق الحياة، تم التحفظ على الجثة في مستشفى الأحرار وبعد توقيع الكشف عليه من طبيب الصحة أفاد أنه توفي بسبب اسفكسيا الغرق، وصرحت النيابة بالدفن.

وشيع أهالي قريته جثمانه في جنازة مصيبة بعد أداء صلاة الجمعة اليوم إلى مثواه الأخير في مقابر أسرته بالقرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024