المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أمن كفر الشيخ يضبط المتهمين في واقعة مقتل شاب بمصيف بلطيم

أهل مصر
ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية
ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، من ضبط المتهمين في واقعة مقتل شاب في العشرينات من عمره، وذلك بميدان وشاطىء الزهرة بمصيب بلطيم بنطاق محافظة كفر الشيخ، بعد أن تم إطلاق أعيرة نارية عليه، أصابته الطلقة الأولى في كتفه، فيما أصابته الطلقة الثانية في الرقبة ما أودت بحياته في الحال.

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، قد تمكنت من تحديد هوية المتهمين فى تلك الواقعة، وتمكنت من ضبطهم، إذ تبين أن المتهمين فى الواقعة والشاب المقتول يقومون بالإتجار في المواد المخدرة، وأنهم من أصحاب الأنشطة الإجرامية، كما تبين أن هناك خلافات بينهم هي ما تسببت فى قيام شخص بمساعدة آخر بإطلاق النيران عليه، وذلك أثناء وصوله لمدينة مصيف بلطيم بنطاق محافظة كفر الشيخ، كما اتضح أن كلا الطرفين من أبناء مركز سيدي سالم بنطاق المحافظة.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس يفيد بمقتل شاب بشوارع مدينة مصيف بلطيم بنطاق محافظة كفر الشيخ.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتبين مقتل شاب مقيم مركز سيدي سالم، متأثرا بإصابته بطلق ناري في الرقبة وأخر فى الكتف، وقد تم تشكيل فريق بحث جنائي تمكن من تحديد وضبط المتهم الرئيسي بالواقعة كذا شخص أخر اشترك معه في الجريمة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة بمركز شرطة البرلس، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى بلطيم المركزى تحت تصرف النيابة، كما تم ضبط المتهمين فى الواقعة، وتم اصطحابهما لمركز الشرطة تمهيدا لعرضهم على النيابة.

عاجل
عاجل
فريد الديب يعلن تقديم الطعن على حكم إعدام قاتل نيرة أشرف هذا الأسبوع.. رسميًا