اعلان

«نفسي أطلع مهندس طيران».. فرحة بمنزل الأول على الدبلومات الفنية بالشرقية (فيديو وصور)

أهل مصر
الطالب ووالدته
الطالب ووالدته

اليوم حصد الأوائل من طلاب الدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات على مستوى الجمهورية، أفضل ثمار النجاح، بعد مجهود دام سنوات عدة، والتقت "أهل مصر" بأول الجمهورية على الدبلومات الفنية الطالب "عبد الرحمن حسيني" من قرية النكارية مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، والحاصل على مجموع درجات 986.5 بمعدل 98.65%، تخصص برمجيات بمدرسة الفنية التجريبية لتكنولوجيا المعلومات.

الطالب وأسرته

وقال الطالب خلال بث مباشر أجرته «أهل مصر» في منزله وسط أسرته، أنه كان واثقا من النجاح، لافتا إلى سعيه الدؤوب على مدار 5 سنوات، فضلا عن التزامه بتقربه الدائم لله، والحفاظ على الصلوات الخمس وتلاوة القرآن الكريم.

الطالب ووالدته

وأضاف عبدالرحمن أنه رغم حصوله على مجموع درجات كبير في مرحلة الشهادة الإعدادية، فهو متفوقا طوال مراحل التعليم، إلا أنه اختار الالتحاق بالتعليم الفني، معلقا: "كنت غرضي أدخل صنايع وأتعب شوية وأدخل هندسة".

الطالب ووالدته

وشاركته والدته مديرة مدرسة بالبكيرية على المعاش الفرحة قائلة: "عبدالرحمن آخر العنقود وأخر أولادي وكل أولادي الله يحفظه ويكلل تعبه ونجاحه بالخير، لافتة إلى رغبته في أن يكون مهندس طيران"، معلقة: "أنا فرحانة وبدعي ربنا ينوله كل مراده وكل الطلاب ربنا يوفقهم".

الطالب وأسرته

وتابعت الأم: "شفتها في الرؤية إنه نجح وطلع من الأوائل، وصدقت الرؤية، لافتة إلى تجهيز عبد الرحمن للالتحاق بكلية الهندسة وتحقيق الحلم".

واختتم عبد الرحمن حديثه لأهل مصر: "أنه ينصح الطلاب الجدد الالتحاق بالتعليم الفني خاصة بعد تغيير مساره وأصبح 3 سنوات بدلا من 5 سنوات، لافتا إلى أهمية بناء مصر من خلال تعليم الصناعات وكذلك إيجاد فرص تعليمية وعملية جيدة".

وأشار عبد الرحمن إلى أنه من المتفوقين بفصل التزامه وحفظه القرآن كاملا، كما أنه يتميز بصوته العذب الذي يطرب السامعين ويجعل الخشوع في قلوبهم".

إقرأ أيضاً