اعلان

أخبار قنا اليوم.. تأجيل محاكمة مستريح أسوان لـ 8 أغسطس المقبل

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار قنا اليوم، على النحو التالي:

تأجيل محاكمة مستريح أسوان لجلسة 8 أغسطس المقبل

أجلت محكمة جنايات قنا الاقتصادية، النظر في قضية مصطفى البنك، المعروف إعلاميا بـ «مستريح أسوان» إلى جلسة يوم 8 أغسطس المقبل، وقد صدر الحكم برئاسة محمد ماهر القاضي، وعضوية المستشار مصطفى عبدالعال، ومحمد غنيم، وسكرتارية مؤمن بدر.

محامي ضحايا مستريح أسوان: استولى على 867 مليون جنيه وحكم بالسجن 15 سنة ينتظره

وأوضح ناصف محمد، محامى ضحايا مستريح أسوان، أن جلسة اليوم كانت إجرائية واستمعت المحكمة إلى المجني عليهم، ووجهت المحكمة إلى المتهم تهمة توظيف أموال بدون ترخيص، لافتا إلى أن هذه التهمة تعتبر جناية قد تصل عقوبتها إلى السجن لمدة 15 عاماً.

وأكد محامي الضحايا، أن عددا من المستريحين قاموا بالاستيلاء على 52 مليون جنيه من أهالي مركز إسنا بمحافظة الأقصر فقط، حسب ما تم حصرها في المحاضر المحررة من المجني عليهم، بينما بلغ إجمالي المبالغ التي استولى عليها المتهم من الضحايا 867 مليون جنيه.

محافظ قنا يعقد اللقاء الجماهيرى الثالث بفرشوط لحل مشكلات المواطنين

واصل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم عقد اللقاء الجماهيري الثالث لخدمة المواطنين بعد انحسار جائحة كورونا، بمركز فرشوط، لمناقشة عدد من القضايا والمشكلات المتعلقة بالمواطنين، بهدف تلبية احتياجاتهم ومحاولة إيجاد آليات لحل لتلك المشكلات في وجود القيادات التنفيذية، تحقيقًا لمصلحة المواطن، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

فحص 582 ألف نخلة ضمن "مكافحة السوس" بقنا

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بأن الإدارة العامة لمكافحة الآفات بمديرية الزراعة قامت بفحص 581 ألف و760 نخلة بهدف مكافحة آفة "سوسة النخيل الحمراء" بمختلف نواحي مدن وقرى المحافظة، وذلك في إطار الخطة التي تتبناها المديرية للارتقاء بقطاع التمور وتحجيم الإصابات التي قد تسببها سوسة النخيل.

لعدم إجادته السباحة.. مصرع طالب غرقا في ترعة بقنا

لقي شاب مصرعه، اليوم الإثنين، غرقاً في ترعة النزيلة بقرية بخانس التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، لعدم إجادته السباحة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بقنا

أصيب 4 أشخاص، اليوم الإثنين، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

«غرباوي» يفتتح معرض الابتكارات الأول بجامعة جنوب الوادي

افتتح الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادى، معرض الابتكارات الأول بجامعة جنوب الوادي 2022، بمركز إبداع مصر الرقمية بالجامعة، موضحاً أن المعرض يهدف إلى عرض وتسويق الابتكارات والابداعات للطلاب الموهوبين بالجامعة، وعمل علاقات تعاون مشتركة بين الجامعة ومجموعة واسعة من الشركات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص لخدمة الطلاب الموهوبين والمبدعين وربطهم بسوق العمل لعرض منتجاتهم وإبداعاتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً