اعلان

في أول ظهور.. ضحايا مستريح أسوان يكشفون مفاجآت جديدة (فيديو)

قال أحد ضحايا مستريح أسوان، إنه باع للمتهم مصطفى البنك المعروف إعلامياً بـ«مستريح أسوان» بقرتين بـ55 ألف جنيه بنظام الوعدة خلال 21 يوماً، ولكنه نصب عليه، ولم يسدد المبلغ المتفق عليه في الميعاد المحدد.

وأكد الضحية، أنه طالب خلال الإدلاء بأقواله أمام المحكمة برد أمواله التي استولى عليها المتهم، مشيرا إلى أن ظاهرة المستريحين أدت إلى انتهاء الثروة الحيوانية والقضاء عليها بمحافظة أسوان.

وأضاف محمد علي محمد حسانين، أحد ضحايا المستريح، من أهالي محافظة أسوان، أن المتهم مصطفى البنك نصب عليه في مبلغ قدره 75 ألف جنيه، موضحا أنه اشترى منه 3 رؤوس من الأبقار، ودفع له مقدم قدره ألف جنيه، وباقي المبلغ كان بنظام الوعدة خلال 21 يوماً، وبعد ذلك استولى على الأموال، ولم يسدد المبلغ.

وأشار حسانين، إلى أن المتهم كان يشتري المواشي بأكثر من أثمانها بنظام الوعدة خلال 21 يوماً، ولكنه لم يسدد الأموال واستولى عليها، مناشدا المسئولين باسترداد حقه، مردفاً: 'أنا على باب الله ورزقي يوم وعشرة لأ، وعندي 3 أولاد، ومش موكل محامي'.

كانت دائرة جنايات قنا الاقتصادية، نظرت اليوم الإثنين، أولى جلسات محاكمة المتهم مصطفى البنك، بتهمة النصب والاحتيال على الأهالي بمحافظة أسوان، وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث أجلت المحكمة النظر في القضية إلى جلسة يوم 8 أغسطس المقبل للمستندات والإطلاع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين