اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ظهور نتيجة الدبلومات وحملة تفتيشية على المراكب النيلية

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالأقصر.. بالاسم ورقم الجلوس

يبحث العديد من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية على خلاف اختصاصاتها (صناعي – تجاري – زراعي – فندقي)، عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بمحافظة الأقصر، حيث تتصدر نتيجة الدبلومات الفنية محرك البحث جوجل منذ أمس الأحد، وذلك بعد الإعلان عن أوائل الجمهورية من طلاب الدبلومات الفنية، وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

اطمن معانا' توزع 1000 'كسوة عيد' على الأيتام وتكرم 100 من حفظة القرآن بالأقصر

رسمت مؤسسة 'اطمن معانا' بالتعاون مع جمعية 'كنوز الخير'، الابتسامة على وجوه الأطفال الأيتام، وحفظة القرآن الكريم في محافظة الأقصر، من خلال توزيع 'كسوة العيد' على 1000 طفل، وتكريم 100 طفل من حفظة القرآن الكريم كاملا، في احتفالية كبيرة أقيمت في إحدى القاعات بالمحافظة، ووزعت مؤسسة

... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

'مياه الأقصر' ترفع استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى

صرح اللواء مهندس محمد يحيى كمال سليمان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، أن استعدادات العيد تشمل العديد من القطاعات والادارات المختلفة بالشركة والتى تعمل على مدار ٢٤ ساعة بشكل متواصل حيث يتم رفع درجة الإستعداد إلى الدرجة القصوى، بقطاعى مياه الشرب والصرف الصحى والصيانة والتشغيل والشبكات والتطهير ومنظومة عمليات الخط الساخن، وأوضح أن الاستعدادات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملة تفتيشية على المراكب النيلية والشراعية بالأقصر استعدادا لعيد الأضحى

أعلن اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، أنه تم تنظيم حملة تفتيش بيئية للتفتيش على المراكب النيلية والشراعية، وذلك بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات وإدارة العبارات والمراسي وحماية النيل والملاحة النهرية، وتلاحظ أثناء مرور الحملة وجود عدد (٣) مراكب شراعية متهالكة ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram