اعلان
اعلان

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالأقصر.. بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2022
نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يبحث العديد من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية على خلاف اختصاصاتها (صناعي – تجاري – زراعي – فندقي)، عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بمحافظة الأقصر، حيث تتصدر نتيجة الدبلومات الفنية محرك البحث جوجل منذ أمس الأحد، وذلك بعد الإعلان عن أوائل الجمهورية من طلاب الدبلومات الفنية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2022، سوف تتاح على بوابة التعليم الفني، فور الانتهاء من إعدادها، واعتمادها.

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية في محافظة الأقصر

ويواصل طلاب وطالبات الثانوية الفنية، سواء الصناعية، أو التجارية، الفندقية، أو الزراعية، متابعة بوابة التعليم الفني، منذ أمس الأحد، حتى يتمكنوا من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول بمحافظة الأقصر.

حيث أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أنه تم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2022، حيث أعلن أن نسبة النجاح العامة في نتيجة الدبلومات الفنية 2022 لنظام الثلاث سنوات وصلت إلى 68%.

رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية بالأقصر

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور، من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 في محافظة الأقصر بالاسم ورقم الجلوس، عبر بوابة التعليم الفني، من خلال الدخول على هذا الرابــــط.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية بالأقصر

وظهرت نتيجة شهادة الدبلومات الفنية بمحافظة الأقصر، ويمكن الحصول على نتيجة شهادة الدبلومات الفنية في محافظة الأقصر من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، ثم كتابة رقم الجلوس واسم الطالب، لتظهر الإدارة التعليمية التابع لها الطالب والمحافظة ونتيجة الطالب في درجات كل مادة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً