اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ يناقش استعدادات عيد الأضحى

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء ، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

محافظ كفر الشيخ ونائبه يكرمان فرقة كفر الشيخ القومية للمسرح لحصولها على المركز الأول

كرم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، فرقة كفر الشيخ القومية للمسرح، الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهوريةبالمهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية، التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة، عن مسرحية ' طقوس الإشارات والتحولات'، اخراج المهندس عمرو الرفاعي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ ونائبه يتفقدان توسعة الطرق غرب المدينة وربطها بشرقها

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، أعمال الرصف غرب مدينة كفر الشيخ، وأعمال توسعة امتداد طريق صبري القاضي، المار بسوق الجملة، ومشروع الاسكان الجديد ضمن مشروع تطوير عواصم المدن الذي وجه به الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والمتجه لطريق محلة موسى وسخا، للربط بين المحاور غرب وشرق العاصمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفرالشيخ يناقش استعدادات عيد الأضحى المبارك ... ويرفع درجة الاستعداد بجميع المرافق

ناقش اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، استعدادات اجهزة المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وأصدر تعليماته لرؤساء المراكز والمدن ورؤساء القطاعات والأجهزة المختلفة على مستوى المحافظة، لرفع درجة الاستعداد خلال الأيام المقبلة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 5430 رغيف مدعم بتوك توك مهرب من فوه مطوبس

تمكنت حملة مجلس مدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة ياسر خداش، رئيس مركز ومدينة مطوبس، من ضبط توك توك مهرب 5430 رغيف خبز، مهرب من مركز فوه إلى مركز مطوبس ،صباح اليوم الثلاثاء، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)