اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. رئيس الجامعة ونائبه يتفقدان مشروعات تخرج طلاب كلية الفنون الجميلة

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة فى كافة ارجائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

العظمى 41.. ارتفاع شديد في درجات الحرارة اليوم بالأقصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن ارتفاع درجة الحرارة اليوم الثلاثاء، بمحافظة الأقصر، وقراها ومراكزها وكافة مناحيها، وأوضحت الأرصاد وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر إلى 41 درجة مئوية، بينما تصل الصغرى إلى 27 درجة، مشيرة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شكاوى طلاب الثانوية بالأقصر من صعوبة "الديناميكا": "الأسئلة من برا المنهج"

انتهى طلاب الثانوية العامة قسم ' علمي رياضة'، بمحافظة الأقصر، منذ قليل، من امتحان مادة الديناميكا، ورصدت عدسة 'أهل مصر' آراء الطلاب حول امتحان الديناميكا، وذلك أثناء خروجهم من الامتحان مباشرة في بث مباشر، حيث اشتكى الطلاب من صعوبة الإمتحان وضيق الوقت، مؤكدين أن امتحان...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة الأقصر ونائبه يتفقدان مشروعات تخرج طلاب كلية الفنون الجميلة

تفقد الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الاثنين، مشروعات تخرج الدفعة الرابعة بكلية الفنون الجميلة، يرافقه الأستاذ الدكتور حمدي حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، حيث استقبله خلال الجولة الأستاذ الدكتور أحمد محيي حمزة، عميد كلية الفنون الجميلة ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام، وأشاد رئيس الجامعة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم