اعلان

«الجمل» يكشف القصة الكاملة لأزمة رحيله عن الإسماعيلي

حمزة الجمل
حمزة الجمل

كشف حمزة الجمل، المدير الفني لفريق الإسماعيلي عن كواليس مكالمته مع يحيى الكومي، رئيس النادي، عقب خسارة «الدراويش» أمام غزل المحلة في كأس الرابطة.

وقال الجمل، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج «في الملعب وأنت سايق»: «بعد الخسارة من غزل المحلة في كأس الرابطة حدث اتصال هاتفي بيني وبين يحيى الكومي وكان يسأل عن أسباب الخسارة، وكان يهمه التأهل للنهائي وبالتأكيد أنا نفس الشيء».

وأضاف مدرب الإسماعيلي: «كان في نوع من الحزن من جانبي وكنت في حالة من العصبية واختلفنا في بعض الأمور».

وتابع الجمل: «بعد عدم وجودي في المباراة الودية أمام منتخب الشباب الذي كان لأسباب شخصية، بعدها خرجت شائعات من داخل النادي عن رحيلي».

وواصل الجمل: «بعدما شاهدت الأخبار والمفاوضات مع المدربين قررت نشر بيان رحيلي عبر صفحتي الشخصية، واجتمع مجلس الإدارة ورأى أن الجهاز الفني يسير بصورة جيدة ولا بد من استكمال مهمته».

وأكمل: «كنت مصمم على الرحيل ولكن إصرار المجلس ويحيى الكومي رئيس النادي سبب بقائي».

وعن حديث بعض أعضاء المجلس عن عدم سيطرته على الفريق رد الجمل: «لم أهرب من المسئولية، وهناك تمسك من بعض أعضاء الإدارة وليس كل المجلس حتى أكون واضحًا لكني واثق من بقاء الفريق».

واختتم حمزة الجمل حديثه قائلًا: «في مصر الأمور مختلفة بعد الفوز في المباريات أصبح أفضل مدير فني في مصر وبعد التعادل او الهزيمة أصبح الأسوأ، أنا مدير فني مع الإسماعيلي حسب النتائج وهذا شعوري».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل