اعلان

«الجمل» بعد رحيله عن الإسماعيلي: لعبنا أفضل مباراة أمام غزل المحلة والنتائج ليست بيدي

حمزة الجمل
حمزة الجمل

أصدر حمزة الجمل، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بيانًا رسميًا بعد رحيله عن الدراويش.

وأقال النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، حمزة الجمل، بعد النتائج السيئة التي تعرض لها الفريق خلال الموسم الحالي.

وقال حمزة الجمل، خلال بيانه: «‎الحمد لله.. لكل شيء فى الحياة بداية ونهاية، واليوم هي نهاية إدارتي الفنية بالنادي الإسماعيلي».

وأضاف الجمل: «استلمنا الفريق بالدورى لعب ١٦ مباراة؛ حصد ١١ نقطة، بالمركز الـ١٧، واليوم لعب الفريق ٦ مباريات فقط حصدنا ٩ نقاط بالمركز ١٥».

وتابع الجمل:‎ «النتائج تحتاج إلى وقت فى الأساس ولكننا كنا نعمل ليل نهار ونسابق الزمن للنهوض بالنادى بالإمكانيات المتاحة».

وواصل مدرب الإسماعيلي السابق: «‎بذلنا أقصى ما نستطيع أنا وجهازي المعاون، لتطوير النادي ككل واللاعبين فنيًا وخططيًا وبدنيًا ونفسيًا، وقد حدث ذلك بالفعل؛ فقدمنا أفضل مباراة في تاريخ النادي من سنوات عديدة بشهادة الجميع أمام غزل المحلة في كأس الرابطة ولكن، النتيجة ليست في أيدينا فهددنا المرمى لأكثر من ١٥ مرة محققين منهم فقط ٥ كرات تصدم بالعارضة والقائمين».

وأكمل الجمل: «أتوجه بكامل الشكر للاعبين، ولجهازي المعاون، وللإعلاميين الشرفاء وأتوجه بالتقدير والاحترام لأعضاء مجلس الإدارة ولرئيس النادي على ثقتهم لي في تلك الفترة».

واختتم الجمل: «‎أشكر الجمهور الحقيقي للنادي الإسماعيلي الذي كان خلفنا في كل المباريات، ووعدتكم بالتغير وقد حدث التغير بالفعل، ‎حبي وعشقي للنادي الإسماعيلي لم ولن ينقطع يومًا لأي سبب من الأسباب، أتمنى من كل قلبي أن أكون قد ساهمت بشكل كبير وعلى قدر المستطاع في رفعة هذا النادي.. وإعادة هيبته وشخصيته.. ‎وشكرًا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)