المشرف العام على التحرير داليا عماد

وسط حالة من الفرح... المئات يؤدون صلاة العيد بالساحات والمساجد بكفر الشيخ (فيديو وصور)

أهل مصر

بدأ المصلون منذ صباح اليوم فى التوافد على المساجد والساحات بنطاق محافظة كفر الشيخ لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك للعام ٢٠٢٢، وسط حالة كبيرة من البهجة والسرور، وأدى المئات من المواطنين من صلاة عيد الأضحى المبارك وسط حالة من الفرحة والسرور، كما ظهرت البهجة على وجوه الأطفال.

وتوافد الأطفال بنسبة كبيرة على الساحات والمساجد رفقة الأهل والأصدقاء لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك وعلى وجههم الفرحة والسرور، كما حرصت الكثير من السيدات على الذهاب لأداء صلاة العيد، وسيطرت حالة من الفرحة والبهجة العارمة على المصلين احتفالا بقدوم العيد.

ويحتفل المسلمون فى بقاع الأرض، اليوم السبت، بحلول عيد الأضحى المبارك وسط حالة من الفرحة والسرور، إذ يحرص المسلمون بعد أداء صلاة عيد الأضحى على الخروج لتهنئة الأهل والأقارب، كما يحرص قطاع كبير منهم على الذهاب لذبح الأضحية وتوزيع لحمها على الفقراء.

ويحرص الكثير من الأطفال بعد الانتهاء من أداء صلاة العيد برفقة الأهل والأصدقاء على الخروج للاحتفال بالعيد، وشراء الألعاب المختلفة والتنزه والتحول فى الشوراع، وشراء الحلوى والمقرمشات، كما يحرص قطاع أخر منهم على الذهاب للأهل والأقارب لزيارتهم، بينما البعض الأخر يفضل المشاركة فى توزيع لحم الأضحية على الأقارب والفقراء احتفالا بالعيد.