اعلان

مدير "صحة قنا": ننفذ خطة لمتابعة كافة المستشفيات خلال أيام عيد الأضحى

صحة قنا تتابع سير العمل بالمستشفيات
صحة قنا تتابع سير العمل بالمستشفيات

تستمر فرق الإشراف التابعة لمديرية الصحة بقنا في أداء دورها الرقابي في متابعة سير العمل بالمستشفيات أثناء فترة العيد، للتاكد من الخدمات الطبية المقدمة.

وأوضح الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، أن المديرية قد قامت بوضع خطة إشرافية علي مدار اليوم لمتابعة كافة مستشفيات المحافظة للتأكد من توفير الرعاية الطبية اللازمة للمرضى.

وتفقد أمس فريق المتابعة والرقابة بالمديرية مستشفى نجع حمادي العام ومستشفي فرشوط؛ لمتابعة سير العمل والتأكد من الخدمات الطبية بالمستشفيات.

وقام فريق المتابعة بتفقد أقسام الاستقبال، وتأكد من توافر أدوية ومستلزمات الطوارئ، وتواجد الفريق الطبي النوبتجي، والتزام الفريق بمكافحة العدوى اللازمة للحد من انتشار العدوى.

واطمأن الفريق على المرضى وسلامتهم، والتأكد من الخدمة الطبية المقدمة لهم وعدم شرائهم أي أدوية من الخارج، وكذا توافر رصيد من فصائل الدم المختلفة ببنك الدم، ومتابعة الأقسام المختلفة بالمستشفيات من أقسام الحضانات والباطنة والجراحة.

ضم فريق المتابعة كل من الدكتور محمود عبدالهادي مدير المكتب الفني، والدكتور محمد العديسي مدير إدارة الكلي، ومسؤولي التفتيش الفني والتفتيش المالي والإداري.

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار القائم بأعمال وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا بضرورة المتابعة المستمرة للمستشفيات طوال أيام العيد والإجازات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال