اعلان

«أمن البحيرة» تواصل تأمين احتفال المواطنين بعيد الأضحى

تأمين مديرية الأمن إحتفالات المواطنين
تأمين مديرية الأمن إحتفالات المواطنين

تواصل مديرية أمن البحيرة، تأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك، وذلك بتنفيذ الخطط الأمنية التي أعدتها الوزارة لتحقيق الانضباط والحفاظ على الأمن ومكافحة الجريمة.

ونشرت مديرية أمن البحيرة الأقوال والارتكازات الأمنية، و دفعت بقوات التدخل والإنتشار السريع بكافة المحاور والمنشآت الهامة والحيوية، فضلاً عن الدفع بعناصر الشرطة النسائية، وتكثيف الخدمات المرورية على كافة المحاور والطرق السريعة ونشر سيارات الإغاثة لمواجهة أية أعطال للحفاظ على سلامة المواطنين من مرتادي الطرق.

وشهدت حدائق ومتنزهات محافظة البحيرة ، إقبالًا ضعيفًا من الأهالي في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وسط تواجد أمنيًا مكثفًا من قبل قوات الشرطة لتأمين نطاق الحديقة .

ويذكر أن المئات من المصلين أدوا صلاة عيد الأضحى المبارك 2022 بمسجد الصحابة بدمنهور بمحافظة البحيرة، وحرص الكثير من المصلين على اصطحاب الأطفال إلى المسجد لأداء صلاة العيد.

ومن جانبه وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، مديرية الأوقاف برفع درجة الاستعداد القصوى، وتجهيز المساجد التي ستشهد أداء صلاة العيد والساحات الملحقة بالمساجد الكبرى المعدة للصلاة، وعددها 60 ساحة مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والتنبيه على السادة الأئمة والخطباء بالالتزام بكافة التعليمات الصادرة عن وزارة الأوقاف.

وقدم المحافظ بهذه المناسبة بأصدق التهاني القلبية لمواطني المحافظة وشعب مصر والأمة العربية والإسلامية، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالي، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن تنعم بمزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
توافد القادة على مقر انعقاد القمة العربية في البحرين بدورتها الـ33 (بث مباشر)