اعلان

وكيل مديرية الصحة يتابع خطة التأمين الطبي بمستشفى إيتاي البارود

متابعة خطة التأمين الطبي بمستشفى ايتاى البارود العام
متابعة خطة التأمين الطبي بمستشفى ايتاى البارود العام

تفقد الدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة بالبحيرة، مستشفى إيتاي البارود المركزي، وذلك في إطار متابعة سير العمل بخطة التأمين الطبي للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، ومتابعة الانضباط وتواجد الأطباء على رأس العمل، والاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن.

وبدأ وكيل المديرية جولته بالمرور على أقسام الاستقبال والطوارئ وعمليات الطوارئ، حيث كانت هناك ثلاث عمليات جراحية تُجرى أثناء المرور، كذلك تم المرور على الأشعة والمعمل وصيدلية الطوارئ، والحضانات وعنايات الأطفال، وباقي الأقسام الداخلية، وتابع انتظام تواجد الأطباء، وأطقم التمريض، والفرق الطبية على رأس العمل وفقًا لجدول طوارئ عيد الأضحى، وراجع توافر أرصدة من الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم بجميع الفصائل.

وأكد وكيل المديرية خلال جولته، على الاستغلال الأمثل لكل أوجه الموارد المتاحة، من أجل التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، ووجه بسرعة استلام جهاز تحميض من مستشفى النوبارية، واستبدال جهاز التحميض بالاستقبال نظرًا لكفاءته الضعيفة.

ووجه وكيل المديرية بزيادة أعداد الفنيين النوباتجيين في أقسام الطوارئ مثل الأشعة والمعمل وبنوك الدم، وزيادة أعدادها بما يتماشى مع حجم العمل، مؤكدًا أنه نتيجة اتباع المستشفى لبروتوكول علاجي متفق عليه بالنسبة لإعطاء المحاليل والجلسات للأطفال بأقسام الطوارئ على مدار الشهر الماضي، مقارنة بالشهر السابق له، فقد تم تخفيض معدل الاستهلاك بنسبة 35 %، نتيجة لاتباع البروتوكول الذي تم التوصية به خلال الخطة التصحيحية التي تم وضعها.

وفي ختام جولته التفقدية أعرب وكيل المديرية عن خالص شكره وتقديره للفريق الطبي والإداري بالمستشفى، ولكافة العاملين بها، مشيدًا بالمجهود المبذول من جميع العاملين بالمستشفى من أجل تقديم خدمة ذات جودة تنال ثقة المواطن البحراوي.

وجاءت الزيارة بحضور الدكتور مدحت البهوتي وكيل المستشفى، والدكتور عادل ناموس نائب مدير المستشفى، والدكتور محمد صبحي مدير الطوارئ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة