اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إقبالًا كبيرًا على الرحلات النيلية وإزالة 5 حالات تعدي على الأراضي الزراعية

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

إزالة 5 حالات تعدي وبناء مخالف في المهد.. ومحافظ كفر الشيخ: لا تهاون مع المخالفين

تمكن مجلس مدينة الحامول، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وإشراف عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، بالتصدي لظاهرة البناء المخالف بجميع أنواعه والتعديات على الأراضي الزراعية، وأراضي أملاك الدولة، وإزالة أي تعدي في المهد وتشديد الرقابة خلال إجازة عيد الأضحى، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إقبالا كبيرًا على الرحلات النيلية وحديقة الأسرة والطفولة والحيوان بدسوق

تشهد حديقة الأسرة والطفولة بدسوق بمحافظة كفر الشيخ، إقبالًا كبيرًا من أهالي المحافظة، بالإضافة للقادمين من مراكز وقرى محافظة البحيرة، لقضاء ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، إضافة للرحلات النيلية سواء المراكب والقوارب وغيرهما، إضافة لزيارة حديقة الحيوان، ومتابعة عروض الحيوانات بها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ ينعى نائب مدير هيئة الأبنية التعليمية وأمين صندوق نقابة المهندسين

نعى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، المهندس سمير عاشور الصاوي، نائب مدير هيئة الأبنية التعليمية بكفر الشيخ، وأمين صندوق نقابة المهندسين، والذي وافته المنية، اليوم الأحد، ثاني أيام عيد الأضحى، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إقبال على مصيف بلطيم في اليوم الثاني لعيد الأضحى المبارك

شهد مصيف بلطيم، اليوم الأحد، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، توافدا كبيرا من المواطنين لقضاء إجازة العيد، ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، بتوفير كافة احتياجات المصيفين، والمترددين عليه من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً