اعلان

أخبار قنا اليوم.. إحالة موظفي 3 وحدات صحية للشؤون القانونية

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عدداً من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار قنا اليوم، على النحو التالي:

«غابوا في العيد».. إحالة موظفي 3 وحدات صحية في قنا للشؤون القانونية

وجه الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، إدارة الرعاية الأساسية بمديرية الصحة، بقيادة الدكتورة إيناس فاروق مدير إدارة الرعاية الأساسية، بمتابعة سير العمل بالوحدات الصحية "وحدة الكلالسة وجراجوس بمركز قوص، ووحدة القلعة بمركز قفط، تم تحويل المتغيبين عن العمل من الفريق المناوب إلى الشؤون القانونية.

بعد تماثلهم للشفاء.. خروج جميع المصابين بحالات تسمم غذائي بقنا

قال الدكتور بدوي المعاون، مدير إدارة الصحة بنجع حمادي، في تصريحات لـ«أهل مصر»، إنه تم خروج جميع المصابين بحالات تسمم إثر تناول وجبات غذائية بعد تلقيهم العلاج اللازم داخل مستشفى نجع حمادي العام وتماثلهم للشفاء.

وكان أصيب 62 حالة اشتباه تسمم غذائي إثر تناولهم وجبة غذائية من أحد المطاعم بمدينة نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقل 57 حالة منهم إلى مستشفى نجع حمادي العام، و5 حالات إلى مستشفى فرشوط المركزي.

مصرع شاب أسفل عجلات القطار بقنا

لقي شاب مصرعه، صباح اليوم الاثنين، دهسًا أسفل عجلات القطار، في أثناء عبوره مزلقان الشيخية بمركز قفط، جنوب محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قفط التعليمي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

خلال عطلة العيد.. حملات إزالة للتعديات على الأراضي في أبو مناع غرب بقنا

نفذت الوحدة المحلية لمجلس قروي أبومناع غرب، بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي والبناء دون ترخيص، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك حفاظًا على أملاك الدولة وردع المخالفين بقوة القانون.

بمساحة 300 متر.. إزالة فورية لتعدٍ على أملاك الدولة بقرية المحروسة في قنا

قامت الوحدة المحلية لقرية المحروسة التابعة لدائرة مركز قنا، برئاسة محمد غلاب، رئيس الوحدة المحلية، بتنفيذ إزالة فورية لتعدٍ على أملاك الدولة بمساحة 300 متر تقريبًا، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي على أملاك الدولة، وإزالتها على الفور بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجهات المختصة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب.

الخميس.. انطلاق حملة تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بقنا

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عن انطلاق الحملة القومية لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، بدءا من الخميس المقبل الموافق 14 يوليو 2022 بجميع مراكز المحافظة والقرى التابعة لها، وذلك تنفيذا لتعليمات الهيئة العامة للخدمات البيطرية التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بهدف الحفاظ على الثروة الحيوانية.

WhatsApp
Telegram