اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. حملات مكثفة على محطات الوقود بعد ارتفاع أسعار البنزين

اخبار البحيرة اليوم
اخبار البحيرة اليوم

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء ، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد "أهل مصر"، أهم أخبار البحيرة اليوم.

محافظ البحيرة يصدر قرارا برفع تعريفة الركوب بعد زيادة أسعار البنزين والسولار

أصدر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، القرار رقم 1948 لسنة 2022 بتاريخ 13\7\2022، والذي تضمن زيادة تعريفة ركوب السيارات الأجرة العاملة على الخطوط الداخلية والخارجية بين مراكز المحافظة بعضها البعض وبينها وبين المحافظات الأخرى تتراوح بين 5% إلى 7%.

وكلف المحافظ مشروع المواقف وإدارة مرور البحيرة ومباحث المرور والوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بالعمل على إلزام السائقين العاملين على الخطوط المختلفة بتعريفة الركوب المقررة، وأن يتم الإعلان عن التعريفة فى مكان واضح بجميع مواقف السيارات بدائرة المحافظة وتشديد الرقابة للالتزام بها والالتزام بعدد الركاب بخطوط السير المرخص بها لكل سيارة.

ووجه إدارة مرور البحيرة والوحدات المرورية التابعة لها ومباحث المرور، بتكثيف الحملات المرورية على جميع مواقف السيارات وكافة الطرق بدائرة المحافظة واتخاذ مايلزم قانونا حيال أي مركبة تتعدى على حقوق المواطنين أو تخالف خطوط السير أو عدد الركاب أو التعريفة المقررة وكذا إتخاذ مايلزم من إجراءات للقضاء على المواقف العشوائية وتنفيذ القانون حيال المخالفين.

محافظ البحيرة يجري جولة بمواقف دمنهور بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار

أجرى اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، منذ قليل، جولة تفقدية بمجمع مواقف سيارات الأجرة والسرفيس والنقل الداخلي بدمنهور في مستهل جولة لمتابعة عدد من مواقف المحافظة والالتزام بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة، والتأكد من عدم استغلال السائقين لإجراءات زيادة أسعار الوقود والمغالاة في الأجرة بأعلى من التعريفة المحددة، وكذا الالتزام بخطوط السير وعدم تجزئتها.

والتقى المحافظ بعدد من السائقين والركاب واطمئن على عدم وجود أي زيادة في الأسعار المقررة.

ووجه محافظ البحيرة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وتكثيف الحملات المرورية لمراقبة التزام السائقين.

حملات مكثفة على محطات الوقود بالبحيرة بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة بالاشتراك مع مباحث التموين والوحدات المحلية، حملات مكثفة الرقابة على محطات الوقود للتصدى لأى محاولات لاحتكار الموادر البترولية بعد زيادة الأسعار أو استغلال المواطنين بأى صورة ومتابعة التزامها بالبيع بالأسعار الجديدة ووضع ملصق بالزيادة السعرية الجديده والمحددة من قبل لجنه التسعير التلقائي للمنتجات البتروليه و الذى دخل حيز التنفيذ الفعلى فى تمام الساعه التاسعة من صباح اليوم الأربعاء.

كما تم تكثيف المرور المفاجئ على مستودعات الغاز والأسواق للتأكد من توافر كافة الإحتياجات الأساسية والضرورية للمواطنين وعدم التلاعب في الأسعار والإلتزام بالأسعار المحددة ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

غرق طفل في مياه بشاطي إدكو في البحيرة

لقي طفل مصرعه غرقًا، بمياه شاطي اللبان بادكو بمحافظة البحيرة، وجار انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري.

وتلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة إخطارًا من مأمور مركز شرطة ادكو، يفيد بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة، بغرق طفل بشاطي اللبان بدائرة المركز.

وعلى الفور، انتقل فريق من مباحث المركز والإنقاذ النهري والإسعاف، وبالمعاينة والفحص تبين غرق الطفل احمد فارس حرب توتو، يبلغ من العمر 12 عاما، أثناء نزوله للسباحة، بدائرة المركز وجاري البحث بمعرفة الإنقاذ النهري

وجاري تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)