اعلان
اعلان

موظف يطلق النار على زوج شقيقته بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

شهدت قرية الكوم الطويل بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، جريمة قتل حينما أطلق فرد أمن بأحد البنوك، عدد من الأعيرة نارية صوب زوج شقيقته، إثر خلافات نسب فيما بينهما، ليصيبه بطلق خرطوش في الرأس، وتم نقل المجني عليه لمستشفى كفر الشيخ العام لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بتلقي مركز شرطة بيلا بنطاق المحافظة، بلاغا بوقوع مشاجرة فى منطقة جامع الأزهر داخل قرية الكوم الطويل بمركز بيلا بنطاق المحافظة، قام أحد طرفيها بإطلاق الأعيرة النارية فيها صوب زوج شقيقته، ما أسفر عن إصابته بعيار ناري في الرأس، وتم نقله لمستشفى كفر الشيخ العام لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة.

انتقل على الفور عدد من ضباط المباحث لمكان الحادث، وتبين إصابة 'ت. م. أ'، 34 سنة، لوجود خلافات نسب مع شقيق زوجته، لزواجه منها بغير رضا شقيقها، إذ سبق وتزوج الشخص المصاب من شقيقتها الكبرى، التي توفيت منتحرة منذ فترة، ليتزوج بعدها من شقيقتها الصغرى بغير رضا أسرتها، ليقوم على إثر ذلك نسيبه، الذي يعمل حارس أمن إداري بأحد البنوك بمدينة بيلا بنطاق محافظة كفر الشيخ، بإطلاق الأعيرة النارية صوبه من سلاحه المرخص عند رؤيته.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة بمركز شرطة بيلا، وجار العرض علي النيابة لتتولى التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء