اعلان

أخبار قنا اليوم.. حريق هائل يلتهم 11 حوش مواشي وإصابة 6 أشخاص

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عدداً من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار قنا اليوم، على النحو التالي:

حزنًا على فراقهم.. وفاة جد الأشقاء الـ6 الغرقى بقنا

شهدت قرية صوص التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا حالة وفاة جديدة من نفس عائلة الأطفال الأشقاء الستة الذين لقوا مصرعهم في حادث انقلاب تروسيكل في ترعة الرواجح في مدينة القرنة بمحافظة الأقصر، حيث تُوفي "خيري برعي"، 55 عاما، جد الأطفال من الأم، حزناً على فراقهم بعدما شارك في تغسيل عدد منهم داخل المستشفى، وتشييعهم أثناء جنازتهم.

العثور على جثة شاب بإحدى قرى قنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الجمعة، على جثة شاب بقرية دنفيق التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى مستشفى طوخ المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

حريق هائل في أحواش ومنازل بقنا يسفر عن إصابة شابين

نشب حريق هائل، اليوم الجمعة، داخل 11 "حوش" وشقتين بمنزل، بنجع عتمان بقرية أبو دياب غرب التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا.

حريق هائل يلتهم 11 حوش مواشي وإصابة 6 أشخاص في قنا

نشب حريق هائل، اليوم الجمعة، داخل 11 حوش مواشي ووحدتين سكنيتين "شقتين"، بنجع عتمان بقرية أبو دياب غرب التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، وأسفر عن إصابة 6 أشخاص ونفوق 136 ماشية وأغنام، وتمت السيطرة على الحريق، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، وكشف أسباب نشوب الحريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً