اعلان

وكيل صحة البحيرة يطمئن على مصابي حادث الطريق الساحلي بمستشفى كفر الدوار

وكيل صحة البحيرة يطمئن على مصابي الحادث
وكيل صحة البحيرة يطمئن على مصابي الحادث

اطمأن الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، على حالة المصابين فى حادث الطريق الدولي الساحلي بمستشفى كفر الدوار العام والذي أسفر عن إصابة 14 شخصا.

وطمأن جميعة، المصابين بأنهم فى أيدٍ أمينة ويتلقون الرعاية اللازمة على أعلى مستوى، ويتم تلبية كافة احتياجاتهم، وتمنى لهم السلامة والشفاء وقام ببث روح الطمأنينة فى نفوسهم وذويهم.

ووجه الدكتور عمرو دويدار مدير المستشفى وفريق للعمل، لتقديم الرعاية الطبية للمصابين، وتسكين جميع الحالات بالمستشفى لاستكمال الفحوصات اللازمة.

من ناحية أخرى، تفقد وكيل الوزارة سير العمل بالمستشفى للوقوف على حالة العمل بصفة عامة، وتابع توافر الأدوية والمستلزمات، ثم توجه بعد ذلك لمستشفى حميات كفر الدوار، للمتابعة الميدانية للتأكد من انتظام سير العمل، والوقوف على جاهزية المستشفى والاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، حيث تفقد أقسام الاستقبال والعيادات الخارجية والمعمل وقسم الأطفال، واطمأن عليهم واستبين ذويهم عن مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة ومدى جودتها، كما تفقد عنابر حميات الكبد، ومبنى الغسيل الكلوى، واطمأن على المرضى ووجه بأن يكون لمرضى الغسيل الكلوي الأولويات، كما تفقد مطبخ المستشفى.

كان مستشفى كفر الدوار العام قد استقبل اليوم، 14 مصابا جميعهم من دمياط فى حادث طريق على الطريق الدولي الساحلي، وعلى الفور قام فريق الاستقبال بالمستشفى بعمل اللازم نحو اسعاف المصابين جميعًا وتم عمل كافة الفحوصات الطبية لهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من زيزو