اعلان

بالدعاء والقرآن.. أولياء الأمور يفترشون الأرصفة أمام لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ (فيديو وصور)

أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ
أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ

يؤدي الآن طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ، وبقية المحافظات المصرية امتحانات 3 مواد هي التفاضل والتكامل لطلاب شعبة علمى رياضة، والجيولوجيا لطلاب مادة علمي علوم، فيما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة علم النفس والاجتماع.

وحرص العديد من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ على الذهاب مع أبنائهم صباح اليوم لإيصالهم للجنة الامتحان وطمأنتهم قبل بدء الامتحان والتقليل من حدة التوتر لديهم، وفضل عدد من أولياء الأمور على الانتظار أمام لجان الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ لحين انتهاء أبنائهم من أداء الامتحان والخروج من اللجان.

وكان للأمهات نصيب الأسد فى مشهد انتظار أولياء الأمور أمام اللجان، حيث كانت الغالبية العظمى من الأمهات، وحرص الكثير من أولياء الأمور على قراءة ما تيسر من القرآن الكريم، وترديد الدعاء بشكل مستمر أثناء انتظارهم أمام لجان الامتحان بينما يؤدى أبنائهم الامتحان داخل اللجان.

وقد بدا القلق والتوتر على وجوه أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ، في أثناء انتظارهم أمام اللجان، فيما ظهر بعضهم وهم يتبادلون الدعوات بشكل مستمر بالتوفيق لجميع طلاب الثانوية العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً