اعلان

«الأسئلة غير مباشرة».. آراء طلاب الثانوية بالفيوم عن امتحاني الجيولوجيا وعلم النفس (فيديو)

طلاب الثانوية العامة بالفيوم
طلاب الثانوية العامة بالفيوم

شهدت اليوم لجان الثانوية العامة بمحافظات الجمهورية، امتحانات الجيولوجيا وعلم النفس والتفاضل، والتي استمرت لمدة 3 ساعات لعلم النفس والجيولوجيا، وبالنسبة للتفاضل ساعتين بداية من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثانية عشرة.

ورصدت 'أهل مصر' أراء الطلاب عقب خروجهم من اللجان، وبالحديث مع بعض الطلاب أكدوا أن أسئلة مادة الجيولوجيا، كانت صعبة وفوق مستوى الطالب المتوسط، وأن الوقت غير كافي لحل أسئلة المادة، وأن الأسئلة غير مباشرة وتحتاج لوقت أطول لفهمها.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت فيما مضى عن الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة، حيث أكدت الوزارة أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام وصل إلى 707، و992 طالبًا وطالبة في الشعبتين العلمية والأدبية، ويؤدي الطلاب الامتحانات داخل 2089 لجنة سير بكل قطاع على مستوى الجمهورية.

ووجهت وزارة التربية والتعليم، بضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والتي أعلنتها الوزارة، والعمل على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية 'موبايل سماعات' للتصدي لأي محاولات غش، مع تطبيق القانون على أي طالب يحاول الإخلال بأعمال الامتحانات سواء غش أو محاولة تعدي على ملاحظ أو مراقب.

طلاب الثانوية العامة بالفيوم

طلاب الثانوية العامة بالفيوم

طلاب الثانوية العامة بالفيوم لينك البث المباشر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة