اعلان

القصة الكاملة لواقعة إجبار شخص على ارتداء قميص نوم وتصويره بالفيوم

إجبار شاب على ارتداء ملابس حريمي بالفيوم
إجبار شاب على ارتداء ملابس حريمي بالفيوم

على غرار مسلسل 'الأسطورة'، أقدم عدد من الأشخاص على الاعتداء على شاب في قرية العدوة التابعة لمحافظة الفيوم، وأجبروه على خلع ملابسه وألبسوه 'قميص نوم' وقاموا بعمل مكياج كامل له وتصويره لإهانته.

ونشر الجناة الفيديو عبر إحدى الصفحات الخاصة بالقرية، حيث يُظهر إجبار عدد من الأشخاص شاب على ارتداء 'قميص نوم' بعد ما قاموا بوضع 'المكياچ' له وقيامهم بالاعتداء عليه بالضرب على 'القفا' بغرض إهانته.

من جانبها رصدت إدارة الرصد والمتابعة بمديرية أمن الفيوم مقطع الفيديو المتداول للواقعة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى القرية سالفة الذكر، عقب تحديد هوية الشباب الجناة وتم إلقاء القبض عليهم.

ووفقًا لشهود عيان، فإن القصة بدأت عندما ذهب المجني عليه ويُدعى 'س. ج' من سكان قرية المراكبي بمنشأة دمو لزيارة شقيقته في قرية العدوة بمركز الفيوم، حدثت مشادة بينه وعدد من شباب القرية الذين قاموا بالتعدي عليه وضربه واحتجازه وتصويره بـ'قميص نوم' حريمي بغرض إهانته والتشهير به، ثم قاموا بتصويره وسبه بألفاظ بذيئة وتم نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت الأجهزة الأمنية باستدعاء المجني عليه للتحقيق معه لكشف ملابسات الفيديو، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

جانب من الفيديو المتداول

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي