اعلان

صراخ وبكاء.. الآلاف يشيعون جثمان صيدلي المنوفية المقتول على يد سيدة بالسعودية (فيديو وصور)

جنازة صيدلي المنوفية المقتول بالسعودية
جنازة صيدلي المنوفية المقتول بالسعودية

شيع الآلاف من أهالي قرية كفر دنشواي والقرى المجاورة لها بمركز الشهداء في محافظة المنوفية، منذ قليل، جثمان الصيدلي أحمد حاتم المقتول علي يد سيدة بالسعودية، في جنازة مهيبة، وذلك عقب وصوله صباح اليوم مطار القاهرة ثم إلى القرية مسقط رأسه.

وأدى الآلاف من الأهالي صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر بالمسجد الكبير بالقرية، ودفنه في مقابر الأسرة وسط انهيار أسرته وجيرانه والأقارب، واتشحت القرية بالسواد فيما ارتدت السيدات الأسود ليواسين أسرة الفقيد في الوداع الأخير لجثمانه لمثواه الأخير في مشهد مؤثر وحالة حزن سيطرت على الجميع.

وكان الصيدلي أحمد حاتم قد لقي مصرعه في السعودية على يد سيدة أثناء عمله في مدينة سكاكا في السعودية، حيث قامت بقتله رميًا بالرصاص، لرفضه صرف الدواء بدون روشتة، وأردته قتيلا في الحال.

وكان قد تم الانتهاء من التصريحات اللازمة لتسليم الجثمان لذويه ومن ثم دفنه بقرية كفر دنشواي التابعة لمركز الشهداء مسقط رأسه، بعد أن تم شحنه إلى القاهرة في رحلة مصر للطيران رقم MS 650، والتي كانت من المقرر وصولها إلى القاهرة في الخامسة و40 دقيقة صباح اليوم الأربعاء.

وكانت نقابة الصيادلة بمحافظة المنوفية برئاسة الدكتور مصطفى سلام، قد أصدرت بيانًا الأربعاء الماضي، نعت فيه الصيدلي 'أحمد حاتم' 34 عامًا، من مركز الشهداء، والذي قتل على يد سيدة أثناء عمله في صيدلية في المملكة العربية السعودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً