اعلان

يا وجع قلبى عليكم هتوحشونى أوى.. شاب ينعى أصدقائه ضحايا حادث كفر الشيخ

شاب ينعى أصدقائه طلاب الثانوية العامة الأربعة بكفر الشيخ
شاب ينعى أصدقائه طلاب الثانوية العامة الأربعة بكفر الشيخ

لقى 4 طلاب من طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ مصرعهم، فى الساعات الأول من صباح اليوم، وذلك إثر تعرضهم لحادث سير مروع على الطريق الدولى الساحلى بمدخل مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، حيث اصطدمت سيارتهم الملاكى بسيارة نقل كانت تحمل كميات من الطماطم، ما أسفر عن مصرعهم إثر الحادث.

ويعيش أهالى المحافظة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، حالة كبيرة من الحزن، بسبب ذلك الحادث الأليم الذى فقد فيه 4 طلاب من طلاب الثانوية العامة مصرعهم، وتحول موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك لسرادق عزاء نعى فيه الجميع الطلاب الأربعة، وانهالت الدعوات لهم بالرحمة والمغفرة وأن يلهم الله أسرهم الصبر والسلوان.

ونشر أيمن إلهامى، أحد أصدقاء طلاب الثانوية العامة الأربعة الذين لقوا مصرعهم فى حادث تصادم على الطريق الدولى الساحلى بمدخل مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يعبر فيه عن صدمته وحزنه لفقدانه أصدقائه الأربعة فى ذلك الحادث المروع الذى أسفر عن وفاتهم الأربعة.

وقال صديق طلاب الثانوية العامة فى منشور له عبر صفحته على فيسبوك ينعى فيه أصدقائه: 'يا وجع قلبي عليكم هتوحشوني أوي والله يا أجدع ناس، أكتر من أخواتي والله، ربنا يرحمكم ويغفر لكم ويجعل مثواكم الجنة يارب'.

وانهالت التعليقات على المنشور بالدعوات بالرحمة والمغفرة للطلاب الأربعة، كما عبر البعض الأخر عن صدمته لسماعه هذا الخبر، وقد أضاف صديق الطلاب الأربعة هو الأخر تعليقا على منشوره قال فيه :'لسه كنتو معايا ربنا يصبرني يارب هتوحشوني يا أجدع خلق الله، ربنا يرحمكم يارب، يارب يا أخواتي مش قادر أصدق'.

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدى، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا يفيد بتلقى مركز شرطة البرلس بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى نصف نقل تحمل كميات من الطماطم، وذلك عند مدخل النرجس بمدخل مدينة مصيف بلطيم، ما أسفر عن مصرع 4 شباب إثر الحادث.

وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع كل من عبدالرحمن درغام مخلوف، 18 عاما، يقيم بمدينة كفر الشيخ، زياد الشربيني فؤاد، 18 عاما، يقيم دقلت ، عبدالرحمن زاهر مسلم، 18 عاما، يقيم بمدينة كفر الشيخ، أحمد زغلول عبد العزيز، 18 عاما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي