اعلان

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارة بتروسيكل على طريق الضبعة مطروح

إصابة ٨ أشخاص في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بطريق الضبعة مطروح
إصابة ٨ أشخاص في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بطريق الضبعة مطروح

أصيب اليوم الجمعة، 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة بتروسيكل، وذلك في طريق الدائرة الخضراء بالضبعة، وتم على الفور نقلهم إلى مستشفى الضبعة المركزي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة ٨ أشخاص في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بطريق الضبعة مطروح

أسماء المصابين

وكشف المصدر لـ ' أهل مصر' أسماء المصابين هم: 'مرزق عبد السميع معدول ١٦ سنة مصاب بسحجات متفرقة بالجسم كدمات بالرأس، فرج حسين كويلة ٢٠ سنة مصاب بسحجات متفرقة بالجسم، حميدة هلال معدول ١٨ سنة مصاب مصاب بسحجات متفرقة بالجسم، عادل عبد القادر عجيل ١٨ سنة مصاب بسحجات متفرقة بالجسم، محمد عبدالله عبد الشفيع ٥٠ سنة مصاب بسحجات متفرقة بالجسم' ، وتم تحرير المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

كما أصيب 3 أشخاص في حادث انقلاب 'تروسيكل'، اليوم، أمام كوبري محمد نجيب بطريق 'مطروح- الإسكندرية' وتم علي الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى الحمام المركزي.

وتم الكشف عن أسماء المصابين وهم صديق محمد صديق مرجان، 37 سنة مصاب بكسر في اليد اليسرى وكدمات وسحجات، مسعود محمد صديق 30 سنة مصاب بكسر في اليد اليمني وكدمات وسحجات في الجسم، شهد عصمت السيد أحمد 12 سنة مصابة بكسر في الكاحل واشتباه شرخ في الاولي قطنية وكدمات وسحجات في الجسم'.

وقام الطاقم الطبي في مستشفى الحمام المركزي بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين وتم حجزهم في المستشفى لتلقي الرعاية الطبية وحرر المحضر اللازم للعرض علي الجهات المختصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة