اعلان
اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. شاب ينهى حياته شنقا حزنا على وفاة والده

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

لمروره بأزمة نفسية... شاب ينهى حياته شنقا بكفر الشيخ

أقدم شاب على إنهاء حياته شنقا إثر مروره بأزمة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعزبة خاطر التابعة لقرية الهوكس بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طفل ينهى حياته شنقا حزنا على وفاة والده

أقدم طفل يبلغ من العمر ١٦ عاما على إنهاء حياته عن طريق شنق نفسه نتيجة مروره بأزمة نفسية سيئة حزنا على وفاة والده الذى وافته المنية منذ فترة، وذلك بقرية التفتيش التابعة لقرية إصلاح شلما بمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أداء 107 طالب وطالبة بمدرسة المتفوقين بكفر الشيخ اختبارات

الاستعداد للقبول بالجامعات

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ أداء 107 طالب وطالبة بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، اختبارات الاستعدادات للقبول بالجامعات لمادتي' الكيمياء والفيزياء'،وتغيب عن أداء الاختبارات طالب فقط، ولم ترصد غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم أي مخالفات أو شكاوى من الطلاب، موجها بتعقيم وتطهير المدارس، ومتابعة امتحانات صفوف النقل بالمدارس، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طقس شديد الحرارة يضرب كفر الشيخ

تشهد مراكز وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، طقسا شديد الحرارة على معظم أنحاء المحافظة، حيث تستمر درجات الحرارة فى الارتفاع على معظم أنحاء المحافظة اليوم وغدا الأحد، حيث تتعرص البلاد لموجة حارة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 4 أشخاص فى حادث سير بالطريق الدولى الساحلى

شهد رافد الطريق الدولى الساحلى أمام قرية زهران بمحافظة كفر الشيخ حادث سير أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام لتلقى الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً