اعلان

طفل يُنهي حياته شنقًا حزنًا على وفاة والده بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

أقدم طفل يبلغ من العمر ١٦ عامًا على إنهاء حياته عن طريق شنق نفسه؛ نتيجة مروره بأزمة نفسية سيئة، حزنًا على وفاة والده، الذي وافته المنية منذ فترة، وذلك بقرية التفتيش التابعة لقرية إصلاح شلما بمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ.

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ إخطارًا يفيد بتلقي مركز شرطة سيدي سالم بنطاق المحافظة بلاغًا من ربة منزل تدعى "أ.ع.أ"، 40 عامًا، يفيد بقيام نجلها "ك.ر.م.أ"، 16 عامًا، بإقدامه علي إنهاء حياته عن طريق شنق نفسه داخل منزل أسرته، مؤكدة أن نجلها كان يعاني من حالة نفسية سيئة منذ وفاة والده ما دفعه لإنهاء حياته.

وانتقل على الفور عدد من ضباط مباحث مركز شرطة سيدي سالم لمكان العثور على جثمان الطفل المتوفى، وتبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية، وبتوقيع مفتش الصحة الكشف الطبي على جثمان الطفل المتوفى وأقر بذات المضمون، وأن سبب الوفاة هي إسفسيكيا الخنق.

وتم تحرير محضر بالواقعة إداري مركز شرطة سيدي سالم، وتم إخطار النيابة التي أمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتحديد سبب الوفاة وكيفيتها، ومدى توافقها مع أقوال أسرة الطفل المتوفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة