اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. المحافظ يطلق أول شعلة غاز طبيعي في وحدة سكنية بالوسطى

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

محافظ الأقصر يطلق أول شعلة غاز طبيعي لأول وحدة سكنية بالوسطى

أجرى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، جولة تفقدية بمركز ومدينة إسنا تابع خلالها انتظام العمل بالمشروعات التنموية الجاري تنفيذها بقرى المركز، وبدأت جولة المحافظ بتفقد مشروعات المبادرة في قرى زرنيخ والكلابية، حيث تابع مراحل إنشاء وتجديد مراكز.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توصيل الغاز لـ91855 وحدة سكنية بمحافظة الأقصر

أطلق المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، أول شعلة غاز طبيعي لأول وحدة سكنية بقرية توماس الوسطى بمركز ومدينة إسنا بالأقصر، بعد انتهاء قطاع البترول وشركة غاز مصر من تدفيع الغاز لأول مرة بقرى إسنا، وجاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ لمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'، في قرى مركز إسنا.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«كان بيلعب مع أخواته».. مصرع طفل إثر سقوطه من الدور الخامس بإسنا جنوب الأقصر

لقي طفل في العقد الأول من عمره، مصرعه، اليوم الأحد، إثر سقوطه، من الدور الخامس جنوب محافظة الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارًا من الأهالي يفيد بمصرع طفل يدعى' حمزة محمد على' 4 سنوات، إثر سقوطه من بلكونة منزلهم بالدور الخامس أثناء لهوه مع أخوته بشقتهم الإيجار بإسنا عقب انتقالهم من مسكنهم.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«مربي النحل» تدعم مرضى شفاء الأورمان في الأقصر (صور)

شهدت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج مرضى السرطان بالمجان، بطيبة الجديدة شمال محافظة الأقصر، اليوم الأحد، زيارة وفد من جمعية مربى النحل بجنوب الصعيد، لدعم المرضى معنويا وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم، وتفقد الوفد أقسام العمل بالمستشفى، والغرف وقسم الأطفال، واستمع لشرح مفصل من المسئولين حول طرق العلاج التي تتبعها المستشفى مع المرضى، مشيدين بالتجهيزات الطبية عالية المستوى بالمستشفى، ووجود هذا الصرح الطبي العملاق في الأقصر والذي صممت..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة