اعلان

تنفيذ إزالات للمباني المخالفة على الأراضي الزراعية بالشرقية

المحافظ
المحافظ

أزالت رئاسة مركز ومدينة الحسينية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بصان البحرية، سور بالطوب الأحمر بناحية الوحدة المحلية بصان البحرية على مساحة 120 مترًا تقريبًا وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما نسقت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح، مع الوحدة المحلية بسنهوت بالتصدي لبناء تعدي مخالف عبارة عن أعمدة حول البنك الزراعي بقرية سنهوت بدون إجراءات قانونية، وعلى الفور تم إزالة الشدة الخشبية وإتخاذ الإجراءات القانونية.

كما قامت الوحدة المحلية بشلشمون بالتصدي لحالة بناء سور بالطوب الأحمر والأسمنت بقرية الأعراس على مساحة ٢٠م وتم إزالة السور إزالة كلية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما نسقت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بالزوامل بتنفيذ حالتين إزالة فى المهد على مساحة 6 فدان ، فالحالة الأولى عبارة عن إزالة سور من الدبش الأبيض بارتفاع 5 متر وعلى مساحة 300 متر طولى تقريبا وعلى مساحة مسطحة 4 فدادين تقريبًا وتمت الإزالة كليا، والحالة الثانية عبارة عن إزالة سور لجمالون مصنع على مساحة 250 مترًا طولي تقريبًا وبارتفاع 5 متر وعلى مساحة مسطحة مقدرة بــ 2 فدان وتم إزالتها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية للجمالون الحديدي المقام عليها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع جهاز شئون البيئة حملة على المحال التجارية والورش لمراجعة تراخيصها، وأسفرت الحملة عن ضبط ٣٣ ورشة تعمل بدون ترخيص بمركز فاقوس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل