اعلان
اعلان

به آثار تعذيب.. «حماية الطفل بقنا» تتابع واقعة العثور على طفل بصحبة سيدة وعشيقها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تابعت وحدة حماية الطفل بقنا، اليوم الإثنين، حالة الطفل الذي وُجد بصحبة عامل وسيدة تم ضبطهما بتهمة ممارسة الرذيلة داخل وحدة سكنية بمدينة قنا، وبه آثار تعذيب.

وقالت سميحة سعد، مدير وحدة حماية الطفل بقنا، في تصريحات لـ "أهل مصر"، إن الوحدة تلقت بلاغًا من النجدة بوصول طفل يبلغ من العمر 3 أعوام على جسده آثار تعذيب بصحبة عامل وسيدة جرى ضبطهما بتهمة ممارسة الرذيلة داخل وحدة سكنية بمدينة قنا.

وأضافت "سعد"، أن الطفل وُجد على جسده آثار تعذيب، وجرى نقله إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم ووضعه تحت الملاحظة، وسيخضع لإجراء عملية جراحية، مشيرة إلى أن الوحدة الفرعية بمدينة قنا قامت تقديم بحث حالة عن الطفل.

وأشارت مدير وحدة حماية الطفل بقنا، إلى أنها طلبت من جهات التحقيق إيداع الطفل بمؤسسة أحمد جبرة للأطفال الأيتام، بعد تحسن حالته وشفائه من آثار التعذيب، وكذلك إجراء تحليل DNA له لإثبات نسبه، وذلك لأن السيدة تدعي أن الطفل ابنها من زوجها السابق، ولا تمتلك له أي أوراق ثبوتية.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من ضبط محمد.ر.ع، 28 عامًا، مقيم بمدينة قنا، ودنيا.ع، 23 عامًا، مقيمة بمحافظة الجيزة، بتهمة ممارسة علاقة غير شرعية داخل وحدة سكنية بمدينة قنا، بعد تقدم والدة المتهم ببلاغ ضدهما عقب تعديه عليها بالضرب، ووجد وبصحبتهما طفلاً يبلغ من العمر 3 أعوام، وعلى جسده آثار تعذيب.

وتم التحفظ على المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، وقررت جهات التحقيق حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة ممارسة علاقة غير شرعية وتعذيب الطفل، وإجراء تحليل DNA للطفل، لإثبات نسبه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً