اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط سيدة أثناء ترويجها مخدر الهيروين بدسوق

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

بسبب الخلافات الزوجية.... شخص ينهى حياته شنقا

أقدم فرد أمن خاص يبلغ من العمر 49 عاما على إنهاء حياته عن طريق شنق نفسه، نتيجة مروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات زوجية، وذلك

فى منطقة القنطرة بمدينة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط سيدة أثناء ترويجها مخدر الهيروين

تمكنت الأجهزة الأمنية فى محافظة كفر الشيخ، من ضبط سيدة، سبق اتهامها فى 7 قضايا، وبحوزتها كمية من جوهر مخدر الهيروين، وسلاح نارى 9 ملي، وطلقات نارية، وذلك أثناء قيامها بالترويج لتجارتها بقرية محلة التابعة لمركز دسوق بنطاق المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ارتفاع شديد فى درجات الحرارة

تشهد مراكز وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، طقسا شديد الحرارة، حيث يشهد اليوم استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة، ومن المتوقع أن يستمر الارتفاع فى درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجارى، كما تنشط حركة الرياح على بعض المناطق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملات على حمام السباحة بالنوادي للتأكد من توفير وسائل السلامة حفاظا على سلامة المترددين

تنظم مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ حملات على النوادي للتأكد من توافر كل وسائل السلامة، وتواجد المدربين والمنقذين طوال عمل حمام السباحة، اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وتوافر أدوات الانقاذ والاسعافات الأولي، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، ومتابعة الدكتور عزت محروس، مديرية المديرية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة