اعلان

بعد 7 أشهر من فقدانه.. أهالي البرلس يُشيعون جثمان الصياد الغارق لمثواه الأخير

جانب من تشييع الجثمان
جانب من تشييع الجثمان

شيع أهالي البرلس بمحافظة كفر الشيخ، جثمان صياد من أبناء المدينة لمثواه الأخير في مشهد مهيب، وذلك بعد 7 أشهر من فقدانه بمياه البحر المتوسط إثر غرق مركب صيد يدعى 'سيدنا الحسين'، شهر ديسمبر الماضي، والذي كان على متنه 9 أشخاص تم إنقاذ 3 منهم فيما فقد 6 أخرين في ذلك الحادث.

وكان الصياد الغارق ويدعى رمضان الجمال، قد عُثر على جثمانه شهر فبراير الماضي على شواطىء غزة، وقد أثبتت نتائج تحليل الـdna أن الجثة تعود للصياد الغارق ابن مركز البرلس، وقد انتهت إجراءات استلام الجثمان، وتسلمت أسرة جثمان الصياد الغارق جثمانه لدفنه في مقابر الأسرة بالبرلس.

وقد شيع أهالي البرلس جثمان الفقيد لمثواه الأخير وسط حالة كبيرة من الحزن والأسى، وانهيار أسرته، حيث يعد ذلك الفقيد هو واحد من بين 4 أشقاء فقدوا في ذلك الحادث، إذ تم العثور على جثمان شقيقه وتم دفنه لمثواها الأخير، بينما الشقيقين الأخرين لازالا مفقودين في مياه البحر المتوسط، وأقام الأهالي صلاة الجنازة على الفقيد وسط حالة من الحزن وشيعوه لمثواها الأخير.

وكان قد وقع حادث غرق مركب يدعى 'سيدنا الحسين'، شهر ديسمبر الماضي، وكان على متنه 9 أشخاص من أبناء مركز برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، وقد تم إنقاذ 3 منهم، فيما فقد 6 أخرين من أسرة واحدة، تم العثور على جثمان اثنين منهم خلال الشهور الماضية، وتم دفنهم في مشهد مهيب شارك فيه أهالي البرلس وتم تشييع جثمانهما لمثواهما الأخير، ليقوم أهالي البرلس بعدها بإقامة صلاة الغائب على المفقودين الأربعة الأخرين.

وكان حادث غرق مركب 'سيدنا الحسين' قد وقع فى منطقة حجر أبو الروس في مياه البحر المتوسط بين محافظتي بورسعيد ودمياط شهر ديسمبر الماضى، حيث فُقد 6 أشخاص في الحادث من أسرة واحدة هم 4 أشقاء وابن خالتهم وزوج أختهم، حيث تم العثور على جثمانى إثنين من بينهم أحد الأشقاء الأربعة المفقودين، وتم دفنهم الشهور الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً