اعلان

أمن بني سويف يحقق فى واقعة وفاة طفل في ظروف غامضة

جثة طفلة- صورة أرشيفية
جثة طفلة- صورة أرشيفية

تحقق قوات الأمن بمركز ببا في محافظة بني سويف، فى واقعة مقتل طفل صغير بقرية الفقاعى، عقب العثور على جثته داخل المنزل، فى ظل ظروف غامضة، تم نقل الجثة إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت مشرحة مستشفى ببا المركزى ببني سويف، جثة هامدة لطفل يدعى "بلال" يبلغ من العمر سنتين، مقيم بقرية الفقاعى، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمشرحة لحين الانتهاء من التحقيقات والتوصل إلى أسباب الوفاة.

وتبين من التحريات الأولية أن الطفل "بلال " مقيم بمنزل والده بقرية الفقاعى بمركز ببا، وبه علامات آثار ضرب وتعذيب، واحتمالية وجود شبهة جنائية في الوفاة، استنادا إلى أقوال والدته التي أكدت أنها تقيم بمنزل والدها لوجود خلافات بينها وبين زوجها، الذي أجبرها على ترك طفلهما قبل مغادرة المنزل، مؤكدة أنه اعتاد معاقبته بالضرب والتعذيب، لدرجة اعتدائه عليه، في واقعة سابقة، بالضرب على رأسه ما أفقده البصر جزئيًّا.

وأمر مدير النيابة بضبط والد الطفل الذي يبلغ من العمر 34 عامًا "ويعمل سائق توك توك"، والتحفظ عليه لحين ورود تقرير الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة والكشف عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً