اعلان

لمتابعة سير العمل.. وكيل صحة البحيرة يجري جولة مسائية بمستشفى الرحمانية المركزي

جولة تفقدية مسائية بمستشفى الرحمانية المركزي
جولة تفقدية مسائية بمستشفى الرحمانية المركزي

أجري الدكتور هانى جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، جولة تفقدية مسائية مستشفى الرحمانية المركزي، لمتابعة سير العمل، والاطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين، وانتظام العمل بجميع أقسام المستشفى .

و تفقد وكيل الوزارة أقسام الاستقبال والطوارئ، الحضانات والعناية المركزة وبعض أقسام الداخلي، كما اطمن على المرضى المحجوزين بالمستشفى، واستبين بعضهم عن رأيهم ومدى رضاهم عن جودة الخدمة المقدمة إليهم .

وشدد وكيل الوزارة على الطاقم الطبي والإداري بالمستشفى بالالتزام الشديد بكافة وسائل مكافحة العدوى، وتوفير الواقيات الشخصية، موجهاً بضرورة الحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية ، وخاصة مرضى الطوارئ ، سواء التحاليل الطبية أو الأشعة أو شراء مستلزمات من خارج المستشفى ، طبقا للتعليمات الصادرة إليهم مسبقا ، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى .

وفى نهاية جولته التفقدية، وجه وكيل الوزارة التحية والتقدير للدكتور حسنين السواح مدير المستشفى ولفريق العمل لتواجد الجميع على رأس العمل.

ووجه الشكر لجميع العاملين بالمستشفى على الجهد المبذول، وحثهم على بذل المزيد من الجهد ، بما يضمن تقديم خدمة دائمة ذات جودة للمواطنين .

جاء ذلك فى إطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية، وخاصة المستشفيات ، للتأكد من انتظام سير العمل، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن .

WhatsApp
Telegram