اعلان

أبكت وفاتها الجميع... والدة دعاء طالبة الثانوية بكفر الشيخ: "رفضت أتبرع لها بفص كبد خوفا عليا" (فيديو)

والدة الطالبة دعاء
والدة الطالبة دعاء

دعاء الخطيب، طالبة بالصف الثالث الثانوى، وابنة مدينة فوه، أبكت بوفاتها أهالى محافظة كفر الشيخ، وذلك بعد وفاتها بعد رحلة طويلة مع المرض استمرت طوال 11 عاما، ليخيم الحزن على أبناء المحافظة حزنا على فقدانها، ويتحول موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك لسرادق عزاء نعى فيه الجميع الفقيدة، داعين الله لها بالرحمة والمغفرة، ولأسرتها بالصبر والسلوان.

والدة الطالبة دعاء

قالت والدة الطالبة دعاء الخطيب فى تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إن ابنتها كانت مريضة بالالتهاب الكبدى المناعى منذ 11 عاما، وأن الأطباء أخبروهم أن الحل الوحيد لحالتها هو أن يتم زرع فص كبد لها، وعندما أردت أن أتبرع لها، أجرت بحثا على الإنترنت، وعلمت أنه من الممكن أن يحدث مشاكل صحية لى، فرفضت أن أتبرع لها خوفا على، ولقد زاد ذلك الأمر من مكانتها لدى، حيث أنها لم ترد أن ترانى وأنا أتألم وأخبرتنا أنها راضية بقضاء الله وقدره.

وأضافت: 'لقد تعايشت ابنتى مع المرض طوال ١١ عاما، ولكن السنوات الثلاثة الأخيرة اشتد عليها المرض وكان الوضع صعبا'، وتابعت: 'دعاء هى ابنتى الصغرى، ولقد كانت ملاكا تحب الخير، وحلمها كان أن تصبح طبيبة لتعالج المرضى مجانا'.

وتقول: 'لقد طلبت قبل وفاتها من الشيخ الذى كانت تحفظ القرآن على يديه أن يصلى عليها صلاة الجنازة عند موتها، ولقد كان أساتذتها بالمقابر فى انتظار وصول جثمانها لدفنها'.

واختتمت والدة دعاء حديثها لـ'أهل مصر'، موجهة رسالة لابنتها الفقيدة قائلة: 'فى الجنة ونعيمها، وحشتينى كأنك اتوفيتى من ١٠٠ سنة، مش قادرة على فراقها، قلبى بيتقطع عليها '.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | هدف ضائع من مازيمبي