اعلان

متابعة اختبارات القدرات بالكلية التكنولوجية بالمنوفية

الكلية التكنولوجيا بالمنوفية
الكلية التكنولوجيا بالمنوفية

استقبل الدكتور محمود سالم عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة لجنة من المجلس الأعلى للجامعات، تضم الدكتور عمر سالم، والمهندس طارق عبد الستار، وعلى محمود، وذلك لمتابعة اجراءات سير إختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بالجامعة.

الكلية التكنولوجيا بالمنوفية

جاءت الزيارة من منطلق حرص المجلس الأعلى للجامعات على المتابعة المستمرة لإجراءات سير إختبارات القدرات، بالإضافة إلى توفير الدعم الفني وحل أي مشكلات موجودة.

تضمنت الجولة متابعة الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية، كما تابعت اللجنة سير العمل من إجراءات تقديم الأوراق، ولجان اختبارات القدرات ، بالإضافة إلى سؤال الطلاب عن الإجراءات التى تتم معهم ورأيهم في مستوى الإختبار، كذلك تابعت اللجنة غرف الكنترول، وتصحيح الإختبار الكترونيًا أول بأول.

الكلية التكنولوجيا بالمنوفية

تناولت الزيارة الحديث عن أهمية الجامعات التكنولوجية والتوسع في إنشاءها وبرامجها المتميزة التي تُواكب احتياجات ومتطلبات سوق العمل الفعلية، بالإضافة إلى التخصصات والشُعب التي تقبلها هذه الجامعات.

الجدير بالذكر أن جامعة الدلتا التكنولوجية بها خمسة برامج تكنولوجية وهي برنامج تكنولوجيا الميكاترونكس، تكنولوجيا الأوتوترونكس، تكنولوجيا المعلومات، تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة، تكنولوجيا الأطراف الصناعية والاجهزة التقويمية.

الكلية التكنولوجيا بالمنوفية

وتم التسجيل لإختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة 2022، ويستمر حتى ٢٠٢٢/٨/١١، على موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg ، وأن اختبار القدرات يتضمن ثلاثة مجالات رئيسية وهي اللغة الإنجليزية والحاسب الآلى والرياضيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً