اعلان

المرور على 28 منشأة طبية في حملة مكبرة بالبحيرة

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

شنت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بمحافظة البحيرة، بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك بالبحيرة وإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة والإدارات الصحية والوحدات المحلية بمركزى وادي النطرون، وحوش عيسى حملات مكبرة على المنشآت الصحية والمستشفيات الخاصة، و ذلك لتحقيق الانضباط في الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.

وتم المرور على 12 منشآة طبية بوادي النطرون، أسفرت عن ضبط 5 منشآت طبية تدار بدون ترخيص ما بين عيادة أسنان ومركز علاج طبيعي ومنشأة بها عيادات تخصصية ومعمل.

كما تم ضبط 5 منشأت طبية بها بعض السلبيات الخاصة بعدم اتباع إجراءات مكافحة العدوى والالتزام بالإجراءات الوقائية وتم التنبيه عليهم لتلافيها.

و ضبط 2 منشأة طبية صادر لهم قرارات غلق تدار بدون ترخيص ومخالفة لاشتراطات الترخيص.

كما تم المرور على 14 منشأة طبية خاصة بمركز ومدينة حوش عيسى وأسفر المرور عن تحرير 5 محاضر فض شمع، وتنفيذ 2 قرار غلق لمنشآت طبية خاصة تدار بدون ترخيص، وتوجيه 4 إنذارات مكافحة عدوى 4 منشأت طبية.

من جانبه وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف الحملات الدورية للتفتيش على المنشآت والمراكز الطبية الخاصة لضبط سوق الدواء والتأكد من عدم وجود أي أدوية مغشوشة أو مهربة والغلق الإداري للمنشآت المخالفة.

وشدد محافظ البحيرة على ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل