اعلان

أخبار قنا اليوم.. مليون و409 ألف مواطن تلقوا خدمات طبية بالمستشفيات

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عدداً من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مصرع شخص مجهول الهوية سقط من قطار بقنا

لقي شخص مجهول الهوية مصرعه، اليوم الخميس، إثر سقوطه من قطار بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

عمره 7 سنوات.. مصرع طفل صدمته سيارة نقل بقنا

لقي طفل مصرعه، اليوم الخميس، صدمته سيارة نقل بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

ضبط 60 مخالفة تموينية متنوعة في قنا

شنت مديرية التموين بقنا، اليوم الخميس، حملات تموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، وذلك بناء على توجيهات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وبإشراف المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، والتي أسفرت عن تحرير ٦٠ مخالفة تموينية.

الإعدام شنقاً لـ4 متهمين بقتل عامل في قنا

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، بالإعدام شنقاً على 4 متهمين قتلوا عاملا وشرعوا في قتل آخر بطلق ناري بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

إحالة أوراق شقيقين للمفتي لأخد الرأي الشرعي في إعدامهما بقنا

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، بإحالة أوراق شقيقين إلى فضيلة المفتي لأخد الرأي الشرعي في إعدامهما بعد قتل شاب بنجع مقبول بقرية السلامية بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

صحة قنا: مليون و409 آلاف مواطن تلقوا خدمات طبية بالمستشفيات خلال الفترة الماضية

ترأس اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اجتماع مجلس الصحة الإقليمى لمحافظة قنا، وذلك لمناقشة الوضع الطبي بالمحافظة، وتعزيز التنسيق والتعاون بين جميع المستشفيات باختلاف الجهات التابعة لها بهدف خدمة المريض ورفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، كما استمع المحافظ إلى عرض تفصيلي حول جهود مديرية الصحة لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين، خلال الفترة الماضية، حيث أوضح الدكتور راجى تاوضروس وكيل وزارة الصحة، أنه يوجد بالمحافظة 29 مستشفى متنوعة ما بين حكومية وخاصة، بالإضافة إلى 237 مكتب صحة، ووحدات رعاية أساسية، ووحدات رعاية طفل، مشيرا إلى أن المستشفيات نجحت، خلال الفترة الماضية، في تقديم الخدمات الطبية لـ مليون و409 آلاف مواطن، ما بين عيادات خارجية، واستقبال وطوارئ، ومرضى الأقسام الداخلية بالمستشفيات، العناية المركزة، الولادة، العمليات الجراحية، الغسيل الكلوي.

طلاب جامعة جنوب الوادي يزورون العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الجلالة

نظمت جامعة جنوب الوادي زيارة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة، والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالتنسيق مع إدارة التربية العسكرية بالجامعة، وذلك في إطار تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التى تنفذها الدولة والتعريف بما يتم إنجازه على أرض الواقع.

بدء إجراءات قبول ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة جنوب الوادي 13 أغسطس

أعلن الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، قواعد وشروط قبول الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة والحاصلين على الثانوية العامة لعام 2022م، والتي ستُجرى في الفترة من 13 أغسطس حتى 15سبتمبر 2022م بكليات الآداب والحقوق والتجارة بالجامعة.

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل ختام برنامج جامعة الطفل

شهد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، حفل ختام الدورة السادسة من برنامج جامعة الطفل بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، مقدماً الشكر والتحية للأطفال المشاركين في برنامج جامعة الطفل وأولياء أمورهم الذين حرصوا على مشاركتهم والقائمين على تدريبهم من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، متمنيًا أن تكون الجامعة قد أضافت إلى مهاراتهم، وشاركت في توجيههم وأن يكونوا قد خرجوا بأقصى استفادة، متمنيًا أن يكونوا قد كونوا انطباعًا جيدًا عن الجامعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل