اعلان

مصرع شخص وإصابة 12 أخرين فى انقلاب سيارة ربع نقل بالدولى الساحلى فى كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

استقبل مستشفى بلطيم المركزى بمحافظة كفر الشيخ 12 شخصا مصابا ومتوفى أخر إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالركاب على أول رافد الطريق الدولي الساحلي' بلطيم- كفر الشيخ' من ناحية بلطيم، وتوجهت سيارات الإسعاف لموقع الحادث وقامت بنقل المصابين للمستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة.

كانت غرفة العمليات بمديرية الشؤون الصحية قد تلقت إشارة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالركاب على رافد الطريق الدولى الساحلى بنطاق المحافظة ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 12 أخرين، وقامت سيارات الإسعاف بنقلهم لمستشفى بلطيم المركزى.

وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع السعيد عبدالله السعيد، 50 عاما، كما أسفر الحادث عن إصابة كل من محمد سمير عبدالنبي، 35 عاما، بكدمات وسحجات وإصابة بالظهر، إسلام مصطفى سعد، 28 عاما، بكسر بالذراع الأيسر والضلوع، حلمي عزت أحمد، 33 عاما، بكسر بالساق اليسرى، أحمد محمدي عبدالهادي، 30 عاما، بكسر بالكتف الأيسر، أحمد شفيق أبو الفتوح، 18 عاما، بكسر بالذراع الأيسر، عبد الرحمن محمد سعد، 18 عاما، بكسر بالساق الأيسر، أحمد كمال مجاهد، 21 عاما، بكسر بالذراع الأيمن.

وأسفر الحادث أيضا عن إصابة كل من محمد شريف محمود، 28 عاما، بكسر في الكتف الأيسر وإصابة بالظهر، مروان محمد سعد، 52 عاما، بإصابة بالظهر، فارس مروان محمد، 20 عاما، بكسر بالفكين وكدمات متفرقة بالجسد، محمد عبدالله راغب، 20 عاما، بكسر بالساق اليسرى، وليد محمد جمعة، ببتر بالساق اليسرى.

وكانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ قد تلقت إشارة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالركاب على أول طريق رافد الطريق الدولي من ناحية بلطيم، وتوجهت 8 سيارات إسعاف لموقع الحادث لنقل المصابين، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخص وإصابة 12 أخرين من العمال الذين كانوا يستقلون السيارة، وقد تراوحت أعمارهم ما بين 18 و50 عاما.

ووجه محافظ كفر الشيخ برفع درجة الطوارئ بمستشفى بلطيم النموذجي، لاستقبال الحالات والتعامل معها فوراً، كما وجه محافظ كفر الشيخ، باجراء الأشعات والإسعافات اللازمة، وتقديم كل أوجه الخدمة الطبية للمصابين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة